إعلان

رغم البرودة والأمطار..''الأهلي فوق الجميع'' و''كلام السياسة'' لا ينتهي

12:18 م الأحد 15 ديسمبر 2013

رغم البرودة والأمطار..''الأهلي فوق الجميع'' و''كلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نوريهان سيف الدين:

لم تمنعهم برودة الطقس ولا الأمطار المتقطعة التي نزلت من سماء العاصمة المزدحمة، هرول الجميع قبل السادسة مساءً، للرجوع إلى بيته قبل أن يزداد الجو برودة، بينما البعض هرولوا لغرض آخر؛ فكان هدفهم "اللحاق بكرسي فاضي في القهوة".

جماهير الأهلي اصطفت في مقاهي القاهرة منذ الخامسة مساءً، يتابعون بشغف كواليس بعثة "الشياطين الحمر"، التي تمثل مصر والقارة السمراء في "مونديال الأندية" بالمغرب، وهي النسخة التي شارك فيها الأهلي ثلاث مرات من قبل، ويحمل النجم أبو تريكة لقب "الهداف" بفارق هدف واحد عن الأسمر أمادو فلافيو نجم القلعة الحمراء السابق.

"محمود" والذي يناديه زبائن المقهى بـ"أبو فادية" تحرك في نشاط وحماسة يقدم طلبات الزبائن، وفي نفس الوقت يختلس النظرات إلى شاشة العرض المتصدرة للمقهى، ورغم نقاط المطر التي تكسو الطاولات البلاستيكية و"الجواكت الجلد" للمشاهدين، إلا أن الجميع علق قائلًا: "التشجيع واللعبة الحلوة بيدفونا"، بينما قال "أبو فادية": "الشياطين هيولعوها الليلة وهتبأه نار".

زخم السياسة لم يفارق المشاهدين، وبين فواصل المباراة تجاذب الحضور أطراف الحديث عن "الدستور والإخوان والسيسي"، بينما ربط البعض بين اعتزال معشوق القلوب "تريكة" وبين موقفه الرافض لتساقط القتلى في الأحداث السياسية، لا سيما أنباء انتماءه لجماعة الإخوان المسلمين، وموقفه تجاه "رابعة العدوية".

لكن "تخاطيف السياسة" لم تصرف الحضور عن التركيز في المباراة، ورغم الانتهاء بخسارة "الشياطين الحمر" بهدفين مقابل لا شيئ لصالح "بطل آسيا"، إلا أن شعار "الأهلي فوق الجميع" ظل سيد الموقف طيلة المباراة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان