إعلان

الازواج الخمسة الأكثر قوة فى العالم

05:00 م الخميس 23 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سهر هاني 
من قال ان النساء لا يستطيعوا ان يوازنوا بين البيت والعمل ؟ فقد كان 70% من النساء الذي حلوا بقائمة مجلة ''فوربس'' لأقوى النساء فى العالم متزوجات بمعدل طفل او طفلين لكل زوجة
وغالبا لم تستطع ايا منهن تحقيق ذلك بمفردها فقد كان معها الزوج الذي اما يشاركها فى عملها او يعمل فى نفس المجال ولكنه فى كلتا الحاليتن يساعدا فى تأسيس الاسرة وتربية الاطفال .

الا انه غالبا لا تستطيع ان تفعل هذا زوجة وحيدة ولكن اغلبهن  قد حقق ذلك بوجود زوج فى حياتهن يساويهن فى القوة ، فا هم اكثر الثنائيات قوة فى العالم ، وما يتطلبه منهما ليتواجدا تحت سقف بهذا النجاح .

"بيل كلينتون" و "هيلاري كلينتون"

يعد هذا الثنائي من اقوى الأزواج فى العالم، كما حلت هيلاري كثاني اقوي امرأة فى العالم حيث انها دخلت التاريخ كواحدة من اكثر النساء العمليات حتى انها ترشحت لرئاسة الولايات المتحدة الامريكية .

ففى مشوارها العملي خلال عام 2012 فقط زارت ما يزيد عن 40 دولة ، اما " بيل" فقد كان رئيس الولايات المتحدة لمدتين متتالييتين ومازال يعمل بالنشاط السياسي حتى الان .

"انجلينا جولى" و "براد بيت"


استطاع هذا الثنائي ان يحقق النجاح قبل ان يرتبطا معا فى عام 2005 ، وخلال سبعة اعوام استطاعا ان يحظيا بستة اطفال منهم 4 متبناه ، ثم قررا اخيرا الزواج ، وخلال العام السابق فقد حقق الزوجين 45 مليون دولار من افلامهما الناجحة.

"بيل و ميليندا جيبيس "


 

 وتعد ميليندا هى الدافع الاساسي وراء عطائهم المتزايد ، فمن خلال عملها كرئيسة لمؤسسة " بيل و ميليندا " جيبس قدمت ما يزيد عن 25 مليون دولار كمنح فى مجالات التعليم والصحة ومواجهة الفقر .

اما بيل فهو يعمل كرئيس شركة " مايكروسوف" منذ عام 1981 ، وهما لديهما ثلاثة اطفال .

"بيونسية" و" جاء زى راكد  "

وفى يناير السابق رزقا بأول مولود لهما ، الا ان بيونسية تركت المولودة مع والدها بعد ذلك بخمسة اشهر حتى تصعد على المسرح مرة اخرى موضحة ان هذا ما يقتضيه الامر للعودة إلى العمل مرة اخرى.

"ميشيل وباراك اوباما "

 

كرئيس وسيدة اولى لأعظم دول العالم اقتصاديا بناتج محلى بلغ 15.3 تريليون دولار ، وثالث اكبر دولة من حيث عدد السكان " 313 مليون نسمة " ، يعد باراك وميشيل اوباما من اكثر الازواج المشهورين والمؤثرين فى العالم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان