إعلان

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ للتهنئة بالعيد

07:18 م الثلاثاء 09 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ، لتتهنئة بعيد الفطر المبارك.

ضم الوفد الأب أرميا نشأت، راعي كنيسة بازليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ، والدكتور ميشيل عبد الملك، رجل أعمال بشرم الشيخ، ونادية فازانا مسؤولة الجالية الإيطالية ببازيليك سيدة السلام بشرم الشيخ، ومريم فهمي مدرسة لغة انجليزية بالمدرسة اليابانية بشرم الشيخ.

وقدم الوفد التهنئة لمحافظ جنوب سيناء، والشعب المصري بشكل عام، لحلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يسود مصر الأمن والأمان.

كما هنأ الوفد المحافظ، لحصوله على الجائزة الذهبية "رجل العام "AFASU" ، كأفضل محافظ قائد للتنمية لمدينة سياحية في العالم، وحصول مدينة شرم الشيخ على جائزة أفضل وجهة سياحية آمنة للزيارة في العالم، من الاتحاد الإفريقي الأسيوي، مشيدين بجهود المحافظ الدؤوبة للحصول على تلك الجائزة التي سيكون لها مردود ايجابي دولي ويساعد في تنشيط السياحة بشرم الشيخ .

وقدم محافظ جنوب سيناء، الشكر على زيارة وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ، مشيرًا إلى أن الزيارة تؤكد روح المحبة والتسامح.

وقال المحافظ، إن روح الإخاء والمحبة تساهم بشكل مباشر في تحقيق التنمية والبناء تحت قيادة واعية وحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضر اللقاء اللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للعلاقات الخارجية والمنح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان