إعلان

ألعاب وعرائس وبالونات.. مراكز الشباب بأسيوط ترسم البهجة على وجوه المواطنين في أول أيام العيد (صور)

04:30 م الأربعاء 10 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

شهدت مراكز الشباب في محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، إقبالًا كبيرًا من المواطنين والشباب والأطفال لقضاء أول أيام عيد الفطر المبارك، ضمن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب".

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وبإشراف ومتابعة أحمد السويفى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط.

واستقبلت مراكز الشباب الجمهور والأطفال من الصباح الباكر، حيث تم توزيع الهدايا ولعب الأطفال عليهم، وتقديم مجموعة من الفقرات الترفيهية والفنية والرياضية وعروض استعراضية وألعاب إلكترونية ومسابقات.

وقال أحمد السويفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، إنه وفقًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجهت الوزارة بفتح مراكز الشباب بالمديريات وإطلاق الاحتفالات والفعاليات والبرامج المنفذة بها، تحت شعار "العيد أحلى بمراكز شباب مصر"، وتمت إقامة يوم ترفيهي للطلائع والشباب إيمانًا بدور مراكز الشباب في مشاركة المواطنين احتفالاتهم في العديد من المناسبات، موجهًا برفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب في إطار التجهيزات لاستقبال المواطنين والشباب خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

يأتي ذلك في ضوء سياسة الوزارة الرامية لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية لا تقتصر فقط على ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، وإنما تمتد لمشاركة المواطنين فرحتهم في جميع الأعياد والمناسبات.

وأشار إلى أن هذه الخدمات والأنشطة متاحة للجميع خلال أيام العيد من الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل يوميًا، مع تكثيف الأنشطة خلال فترات زيادة الإقبال من الجمهور، حيث أن مراكز الشباب هي مراكز خدمات مجتمعية تناسب أفراد الأسرة؛ مشيرًا إلى أن الأنشطة تضمنت فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، تتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمركز من ملاهي وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية بجميع مراكز الشباب واستغلال الإمكانات المتاحة من ملاعب وصالات لياقة بدنية.

وأشاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمبادرة "العيد أحلى بمراكز شباب مصر"، والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لاستقبال الشباب بمختلف الأعمار بجميع مراكز الشباب والرياضة طوال أيام عيد الفطر المبارك من خلال تقديم العديد من الأنشطة المختلفة من أنشطة دينية وثقافية واجتماعية وترفيهية، وذلك ضمن الدور الهام لمراكز الشباب والمشاركة المجتمعية التى تقدمها في كل المناسبات والأعياد، تحت رعاية ودعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان