إعلان

سقوط شبكة إتجار في البشر بالدقهلية تجبر الفتيات على ممارسة الدعارة والعمل بملاهي ليلية

03:28 م الإثنين 18 مارس 2024

حملات أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا من إسقاط شبكة للاتجار فى البشر بمحافظة الدقهلية، مكونة من شخصين وذلك بعد بلاغ فتاة بابتزازها وإجبارها التوقيع على إيصالات أمانة وعقود زواج عرفية.
ويتبين أن الشخصين يديران شبكة للأعمال المنافية للآداب وتشغيل الفتيات فى المحلات والملاهي الليلية والأعمال مستغلين حاجتهن.

تلقى رئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة بلاغا من "س.ع.ع"، 24 عاما، طالبة ومقيمة دائرة مركز شبين الكوم – محافظة المنوفية تعرضها للتهديد والابتزاز من كلا من :"م.م.م"، 42 عاما، لا يعمل ومقيم مركز بني سويف وله محل إقامة اخر بمحافظة الاسكندرية، و"ع.ا.غ"، 41 عاما، عامل، ومقيم الأندلس بدائرة قسم جمصة محافظة الدقهلية، وإجبارها على التوقيع على ايصالات أمانة وعقود زواج عرفية وإرغامها على ممارسة الدعارة والتحصل من وراء ذلك على مبالغ مالية.

وذكرت محررة البلاغ في محضر الشرطة، أنها التقت مع المتهم الأول حال تواجدها للعمل بمحافظة الإسكندرية واستدرجها للعمل فى الأعمال المنافية للآداب مستغلا حاجتها وقيامه بالحصول على توقيعها على إيصالات أمانة وعقود زواج عرفي وتوجيهها للعمل بمجال الدعارة مع المتهم الثاني بمدينة المنصورة.

بتقنين الإجراءات جرى تشكيل حملة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا وضبط المتهمين، وبتفتيش الأول عثر معه على 2 هاتف محمول ، وجهاز لاسلكي ماركة موتورولا، ولاب توب وهارد ديسك محمل عليه 500 مقطع فيديو وصور لفتيات، و41 عقد زواج عرفي، و7 عقد زواج عرفي فارغ، إيصال أمانة، 21 عقد اتفاق بين طرفين، 10 طلب استلام عمل، 12 إقرار استلام عمل، أوراق مزورة بشركة مزعومة بمسمى أمن وحراسة.

كما عثر بحوزة المتهم الثاني على 3 هاتف محمول و480 ألف جنية مصري و131 دولار أمريكي، و10 آلاف دينار عراين و100ريال يمني، و200جنية سوداني، و100 بيسة عماني، و10 دينار ليبي، 10 آلاف ليرة لبناني، 1000 دينار جزائري، 30 روبية هندي، دينار كويتي، و 5 درهم اماراتي، 35 يورو، 833 ريال سعودي، 69 إيصال امانة لفتيات محددة، 5 إيصالات أمانة فارغة، 2 عقد زواج عرفي، شهادة ميلاد لإحدى الفتيات، كمية من نبات البانجو المخدر،أقراص مخدرة.

بمواجهة المتهمين اعترفا بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم للاتجار في البشر واستقطاب الفتيات لإجبارهن فى العمل بالأعمال المنافية للآداب بالمحال والملاهي الليلية عقب توقيعهن على ايصالات أمانة وعقود زواج عرفية وقيامهم بإنشاء شركة وهمية للأمن والحراسة بأوراق مزورة لاستقطاب الفتيات بدعوى تشغيلهن بها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 615 لسنة 2024 إدارة قسم جمصة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: