إعلان

الأم المثالية الثانية على الجمهورية: عرفت من مكالمة الوزارة - صور

03:48 م الإثنين 18 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حالة من الفرحة انتابت الأم المثالية الثانية على المستوى الجمهورية، اليوم الإثنين، عقب تلقي خبر حصولها على اللقب.

"ما أعرفش بحصولي على اللقب إلا من اتصال الوزارة.. لقبي أفضل مفاجأة بالنسبة لي"، تلك كانت كلمات "وفاء أحمد محمد علي"، الأم المثالية الثانية علي مستوى الجمهورية، والأولى على مستوى كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، معربة عن سعادتها بحصولها على اللقب.

وأكدت الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية والأولى على كفر الشيخ، التي تعمل موظفة بمديرية الطرق في كفر الشيخ، أنها فوجئت باتصال هاتفي من وزارة التضامن الاجتماعي يخبرها فيه أحد المسئولين بحصولها علي لقب الأم المثالية الثانية علي مستوى الجمهورية فانتابتها حالة من الاستغراب لعدم علمها بالتقديم في مسابقة الأم المثالية.

وأوضحت أن أبنائها قدموا لها في المسابقة بمديرية التضامن الاجتماعي في كفر الشيخ، دون علمها ولم تعلم ذلك إلا بعد الأتصال الهاتفي من مسئول وزارة التضامن الاجتماعي لكن الحصول على اللقب يعد افضل مفاجأة لها تحققت خلال شهر رمضان المبارك.

وتستعرض الأم المثالية الأولى في كفر الشيخ والثانية على مستوى الجمهورية قصة كفاحها فكشفت عن زوجها توفى بعد مرور 5 أعوام على زواجها منه، وترك لها ثلاثة أطفال ولدين وبنت، ومعاش شهري بسيط فقررت تربية أبنائها، والأهتمام بهم ومتابعة ومباشرة حياتهم فحصل إثنين منهم علي درجة المجاستير، والثالث ضابط بحري.

كما كشفت عن جانب أنساني آخر في حياة كفاحها عندما قررت تربية 4 أطفال آخرين مع أبنائها وهم أبناء شقيقها الذي توفى في حادث، وبعده توفيت زوجته فلم تجد أمامها سوى تربيتهم بجانب أبنائها فابن شقيقها الأكبر طالب بالصف الأول الجامعي

ولفتت إلى إنها عملت كخدمات معاونة من أجل الإنفاق على أبنائها، وخلال تلك الفترة استكملت دراستها حتى حصلت على دبلوم فني صناعة وقررت بعد بعد ذلك تسوية حالتها في العمل إلى فني هندسة، داخل مديرية الطرق.

وقالت الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية والأولى على كفر الشيخ في ختام حديثها لـ"مصراوي":"أنا سعيدة جدًا باللقب الغالي..ربنا اللي يعلم ما كنت أعرف بأي شئ سوى من مكالمة الوزارة لكن عرفت من أبنائي أنهم قدموا لي في المسابقة دون لكي يعملوها لي مفاجأة وذلك يعد أكبر تكريم منهم لي وأهدي اللقب لأي أم ضحت من أجل تربية أبنائها".

فيديو قد يعجبك: