إعلان

الأم المثالية على مستوى الجمهورية: ابني قدم فى المسابقة دون علمي.. وحلمي أزور بيت الله

01:35 م الإثنين 18 مارس 2024

انيسة فريد منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
قالت انيسة فريد منصور، الحاصلة على المركز الأول بمسابقة الأم المثالية على مستوى الجمهورية:"مكنتش اعرف حاجة عن التقديم على الأم المثالية، وابني عمل ده بدون ما يعرفني".

وأضافت أنيسة:"فوجئت باتصالات عديدة من الأقارب والجيران بيقولولي انتي الأم المثالية".
وقالت أنيسة،"إسلام فاجئني إنه قدملي فى المسابقة ومكنتش أعرف أي شئ والحمد لله ربنا كلل رحلة كفاحي وتعبي على أبنائي بالفوز بالمركز الأول كأم مثالية على مستوى جمهورية مصر العربية لعام 2024".

وعن أمنيتها تمنت أنيسة أن تزور بيت الله وتؤدي مناسك الحج أو العمرة وزيارة قبر الرسول و ترى أولادها فى أحسن حال:" الحمدلله ربنا رضانى ومش محتاجة غير كدة".

وحصلت حصلت أنيسة فريد منصور 69 عاما من محافظة الدقهلية على لقب الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية، وهى أرملة منذ 41 عاما حاصلة على دبلوم معلمين ومعلمات، ولديها ابن دبلوم معهد فنى تجارى، والثاني عقيد بالقوات الجوية.
تزوجت الأم في سن مبكرة عام 1968 من زوجها الذى كان يعمل بمشروع بأحد المطارات، وانجبا ولدين وبعد عامين ونصف من زواجهما توفى الزوج أثناء العمل، وعادت الأم الى قريتها محل الميلاد مع أطفالها، واستأجرت منزلا بسيطا لتقيم مع والدتها المريضة لم يكن لديها من يقف بجانبها هي وأطفالها، واستأجرت منزلا بسيطا لتقيم مع والدتها المريضة، ولم يكن لديها من يقف بجانبها هي وأطفالها لأنها يتيمة الام ووالدتها مريضة.

فيديو قد يعجبك: