إعلان

سجدت لله شكرًا.. محافظ جنوب سيناء يهدي الأم المثالية "وهيبة" رحلة حج - صور

05:01 م الأربعاء 27 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


جنوب سيناء – رضا السيد :

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الحاجة وهيبة أحمد حليم، من مدينة أبو زنيمة، وأسرتها، ليهنئها بفوزها بلقب الأم المثالية الأولى بجنوب سيناء، وتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها خلال الاحتفال الذي أقيم في 21 مارس الجاري.

وكرمها محافظ جنوب سيناء خلال جلسة المجلس التنفيذي رقم 2 والمنعقدة بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، وأنور محمود، مدير التضامن الاجتماعي، وزيدان عبد الغفار، مستشار المحافظ للتضامن الاجتماعي، وكافة القيادات التنفيذية للمحافظة.

وقرر المحافظ، منح الحاجة "وهيبة" رحلة حج هذا العام على نفقة المحافظة، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، كما سلمها شهادة تقدير ومكافأة مالية، وكارت مواد غذائية هدية من المحافظة.

وأعرب محافظ جنوب سيناء، عن اعتزازه وتقديره لقصة كفاحها حتى جعلت أبناءها نماذج مشرفة ومضيئة تُساهم في بناء وتنمية الوطن رغم معاناتها وظروفها الإنسانية والاقتصادية الصعبة، معربًا عن خالص تقديره وتحياته لجميع الأمهات اللاتي يعتبرن رمزًا للعطاء، قائلًا "إن الأم المصرية قدمت ولا زالت تقدم أروع النماذج في التضحية، واحتفالنا اليوم جاء محاولة لرد الجميل للأمهات الذين قدموا جيلًا قادر على المشاركة في بناء الوطن".

من جانبها، سجدت الأم المثالية الأولى لله تعبيرًا عن الشكر والامتنان لتحقيق حلمها التي أصبحت لا ترغب في غيره وهو زيارة بيت الله وأداء فريضة الحج، معربة عن سعادتها بتحقيق أمنيتها الوحيدة.

وقدمت الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمه لها في احتفالية عيد الأم، كما أعربت عن خالص شكرها لمحافظ جنوب سيناء لتحقيق حلمها في زيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج.

جدير بالذكر، أن محافظ جنوب سيناء كان قد كرم الأمهات المثاليات على مستوى مدن المحافظة بقاعة الاجتماعات بمجلس مدينة شرم الشيخ الجديد في 21 مارس الجاري.

فيديو قد يعجبك: