إعلان

أنيسة فريد منصور.. قصة كفاح مُبكية للأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية

12:37 م الإثنين 18 مارس 2024

الأم المثالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

حصدت سيدة تدعى أنيسة فريد منصور متولي، من محافظة الدقهلية، على لقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية.

وقالت أنيسه فريدة منصور متولي، لـ"مصراوي""تزوجت وأنجبت وتوفي زوجي أثناء عمله بعد مرور 3 سنوات فقط علي زواجنا، وكان عمر أبنائي الكبير عام والصغير شهر وأنا عمري 28".

وأضافت أنيسة:"بعد وفاة زوجي حملت أولادي وعدت إلى قريتي الأصلية واستأجرت منزلاً بسيطا لنعيش فيه.. بعدها قررت أحسن من مستوايا التعليمى علشان آلاقي عمل مناسب فكنت حاصة على دبلوم فني صناعي فدرست وحصلت علي دبلوم معلمين نظام الخمس وخلال هذه الفترة عملت بالأشغال اليدوية زي النول كدة وبعدها تم تعييني وكنت أدخر فلوس اول بأول علشان أوفر إيجار السكن ومعيشة مناسبة لأولادي".

وأضافت:"أنا يتيمة الأب فقد توفي أبي بعمر 45 عاما فلم أجد من يقف بجانبي بعد وفاة زوجي فأمي كانت مريضة بالسكر وجرى بتر أجزاء من أطرافها وكنت أرعاها لمدة 10 سنوات حتى توفاها الله".

وقالت الأم المثالية عن أولادها:"ابني الأكبر سافر للعمل بدولة ليبيا وأسس حياة مستقرة ومشروع خاص ومع الأحداث المتوالية خسر كل شئ وعاد إلى مصر فوقفت بجانبه بما ادخرته ومكافأة نهاية خدمتي حتي يؤسس مشروع يعينه علي الحياة.. أما الصغير فهو فخر الوطن ويعمل "ضابط"، وحاز علي كثير من شهادات التقدير في مجال عمله والتحق بكلية التجارة فهو دائما يطور من نفسه، وأنا الآن أعاني من تبعات مرض السكر الذي تسبب في تآكل بعظام فكي العلوي والسفلي وجروح وتقرحات في الأطراف وضعف بالبصر".

فيديو قد يعجبك: