إعلان

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يقدم العزاء في ضحايا معدية منشأة القناطر

09:14 م الجمعة 01 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قدم اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، واجب العزاء لأسر وأهالي ضحايا حادث غرق معدية نكلا بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، بمسقط رأس الضحايا قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين.

نقل محافظ كفر الشيخ خلال تقديمه واجب العزاء لأسر الضحايا عزاء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لهم معربًا المحافظ عن بالغ حزنه لمصابهم الأليم.

وأكد المحافظ علي وقوف المحافظة إلى جانب أبنائها في جميع الأوقات وخاصة في الأزمات والمحن، وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوى لأسر ضحايا حادث معدية نكلا الأليم الذي راح ضحيته 8 من خيرة شباب قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ.

وكان أهالي قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين أدوا صلاة الجنازة على 5 ضحايا من أبناء القرية جرى العثور عليهم منهم 4 جرى العثور عليهم يوم وقوع الحادث الأحد الماضي، والخامس جرى العثور عليه أول أمس الأربعاء، كما شيعوا أمس الخميس جنازة آخر 3 ضحايا بعدما جرى العثور عليهم فجر أمس.

تعود التفاصيل عندما لقي 8 عمال من أبناء قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين مصرعهم غرقًا في حادث غرق معدية قرية نكلا بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، وجرى انتشال جثثهم جميعًا وجاري البحث عن 3 آخرين.

ووفق مصادر أمنية تبين أن قارب صيد صغير يستخدم كمعدية يقل 13 عاملا، حدث به عطل مفاجئ وغرق بنهر النيل بمنطقة عزبة ربيع بقرية نكلا ويتبعون شركة "حسن علام" للمقاولات من بينهم ضحايا كفر الشيخ الثمانية، وكانوا في طريقهم إلى محل عملهم بمشروع مستقبل مصر.

فيديو قد يعجبك: