إعلان

بالفيديو والصور.. تشييع جنازة آخر 3 من ضحايا معدية الجيزة في كفر الشيخ

07:41 م الخميس 29 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شيّع أهالي قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، جنازة 3 من ضحايا معدية قرية نكلا بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، والذي أسغر عن مصرع 8 ضحايا من أبناء القرية.

وأدى أهالي القرية صلاة الجنازة على الضحايا الثلاثة بساحة القرية الموازي للبنك الزراعي المصري والقريبة من مقابر القرية، وذلك عقب وصول الجثامين الثلاثة بسيارات الإسعاف لتوارى جثمانيهم الثرى بمقابر أسرهم.

وكان أهالي قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين أدوا صلاة الجنازة على 5 ضحايا من أبناء القرية جرى العثور عليهم منهم 4 جرى العثور عليهم يوم وقوع الحادث الأحد الماضي، والخامس جرى العثور عليه أمس الأربعاء.

تعود التفاصيل عندما لقى 8 عمال من أبناء قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين مصرعهم غرقًا في حادث غرق معدية قرية نكلا بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، وجرى انتشال 5 جثث منهم وجاري البحث عن 3 آخرين.

ووفق مصادر أمنية تبين أن قارب صيد صغير يستخدم كمعدية يقل 13 عاملا، حدث به عطل مفاجئ وغرق بنهر النيل بمنطقة عزبة ربيع بقرية نكلا ويتبعون شركة "حسن علام" للمقاولات من بينهم ضحايا كفر الشيخ الثمانية، وكانوا في طريقهم إلى محل عملهم بمشروع مستقبل مصر.

فيديو قد يعجبك: