إعلان

"دماء على سجادة الصلاة".. إحالة فلاح في أسيوط للمفتي

06:09 م الأحد 04 فبراير 2024

محكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط - محمود عجمي:

أحالت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأحد، أوراق فلاح لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لإنهائه حياة زوجته بضربها باسطوانة بوتاجاز أثناء أدائها الصلاة بسبب خلافات زوجيه بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة عبد الهادي عبد الرحمن نائب رئيس المحكمة، وأحمد محمد غلاب عضو المحكمة، وأمانة سر خميس محمود و محمد العربي.

وكان المستشار أحمد محفوظ عبد اللطيف المحام العام لنيابات شمال أسيوط الكلية، أحال فلاح، لمحكمة الجنايات والمتهم بقتل زوجته أثناء سجودها على سجادة الصلاة بمركز ابنوب بسبب خلافات زوجية.

واتهمت النيابة العامة " نجعاوي . ف . م " 43 عامًا مقيم مركز أبنوب أنه في يوم 8 / 3 / 2023 قتل زوجته المجني عليها "منى. ع. س" عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك لخلافات زوجية سابقة فبيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها وتحين الوقت المناسب لإنفاذ ما دبره والذي أتاه وهي ساجدة في صلاتها بين يدي ربها فحمل المتهم أسطوانة بوتاجاز "أنبوبة" وانهال هاويًا بها على رأسها فارداها قتيلة غريقة في دمائها.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد مقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب خلافات زوجية .

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص مقتل "منى. ع. س" بعد أن قام زوجها بالتعدي عليها باسطوانة بوتاجاز أثناء سجودها لأداء الصلاة وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان