إعلان

ألعاب بهلوانية وعروض حركية مثيرة.. مهرجان الشارع بساحة سوهو سكوير يجذب السائحين بشرم الشيخ

11:42 ص الأربعاء 28 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطلقت فعاليات مهرجان الشارع بساحة قطاع سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ، والذي تضمن العديد من الألعاب البهلوانية والعروض الفنية التي جذبت عدد كبير من السائحين عشاق المغامرة.

قال رامي رزق الله، نائب رئيس مجلس إدارة قطاع سوهو، إن القطاع اعتاد إطلاق المهرجانات الاستعراضية المتنوعة على فترات متفاوتة لجذب أكبر عدد من السائحين، والترويج السياحي للقطاع الذي يضاهي أفضل المناطق السياحية العالمية، مما يكون له أثر إيجابي في نسبة الإشغالات السياحية بالقطاع بشكل عام ومدينة شرم الشيخ بشكل عام.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة قطاع سوهو في تصريح اليوم، أن المهرجان يتضمن العديد من العروض الحركية المثيرة التي تقوم بها الاستعراضية "فيليسيتي فوتلوز"، من خلال التجول في شوارع ساحة سوهو، ليعيش السائحين لحظات من المتعة والإثارة، إضافة إلى تجول بعض الشخصيات الكرتونية في الشوارع، ويقوم السائحين من مختلف الأعمار والجنسيات بالتقاط الصور التذكارية معهم.

وأكد أنّ المهرجان شهد حضورًا كبيرًا من قبل السائحين من مختلف جنسيات العالم، لمشاهدة فعالياته المتنوّعة التي تعكس المهارات الحركية العالية، إضافة إلى الفنون الشعبية، بالإضافة إلى تنظيم عروض خاص بالأطفال، وأيضًا الفقرة الاستعراضية الخاصة بالنافورة الراقصة، لافتًا إلى أن هذه الاحتفالات تستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وسط أجواء من الفرحة والبهجة.

وأشار إلى أن منتجعات جنوب سيناء بشكل عام تشهد انتعاشة سياحية هائلة، وتوافد آلاف السياح من مختلف جنسيات العالم على المناطق السياحية بشرم الشيخ، للاستمتاع بأجوائها الدافئة خلال فصل الشتاء، وتعد السياحة الروسية والفرنسية والإنجليزية والألمانية والبولندية والتشيكية، والكازاخستانية، في مقدمة السياح الأجانب الوافدين إلى شرم الشيخ.

وأضاف أن هذه الانتعاشة تظهر بشكل واضح في حركة التداول الاقتصادي لما يتوافر في القطاع من محلات تجارية عالمية، وبازارات.

فيديو قد يعجبك: