إعلان

"مش عايز أشوف وشك".. طعنة قاتلة تكتب نهاية "منى" على يد زوجها بالشرقية

11:49 ص الأربعاء 28 فبراير 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أسدلت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، الستار على قضية مقتل سيدة على يد زوجها داخل مسكن الزوجية جراء طعنة نافذة تلقتها بسكين اخترقت رئتها.

الجريمة التي جرت أحداثها في إحدى قرى مركز شرطة كفر صقر شمال محافظة الشرقية تعود إلى نهاية سبتمبر من العام المنصرم؛ عندما دب خلاف بين "عبدالحميد" العامل صاحب الثلاثة وثلاثين ربيعًا وزوجته "منى" التي تصغره ببضعة أشهر، وكان السبب مشاحنات ما بين الزوجة وأهل زوجها.

زادت الخلافات بين الزوجين وفي يوم الحدث نشبت مشاجرة بينهما، بسبب معاتبته له على مشاكلها مع أهله فحاول طردها من المنزل قائلا: "مش عايز أشوف وشك في البيت"، إلا أنها رفضت مؤكدة أنه بيتها ولم تفعل ما تستحق أن تتركه لأجله، فما كان من الزوج الثائر سوى أن هرول إلى مطبخ المنزل وعاد ممسكًا بسكين طعن به زوجته طعنةً نفذت إلى صدرها واخترقت رئتها اليمنى وتُحدث نزيف دموي غزير انتهى بوفاتها.

جرى ضبط المتهم وسلاح جريمته، وأمام جهات التحقيق انهار وهو يسرد تفاصيل ما جرى ويؤكد على أنه لم يكن يقصد أو يبيت النية لقتل زوجته، إنما كان يود طردها من المنزل بعد خلافاتها الدائمة مع ذويه.

حديث المتهم أكده ممثل الدفاع عنه في القضية التي حملت رقم 18421 جنايات مركز شرطة كفر صقر لسنة 2023، وقُيدت برقم 2558 كلي شمال الزقازيق لسنة 2023.

القضية نظرتها محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين ووليد المهدي وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل ويامن محمود، لعدة جلسات، قبل أن تُصدر حكمها، الثلاثاء، بمعاقبة المتهم بالسجن المُشدد لمدة سبع سنوات جراء تهمته بضرب زوجته ضربًا أفضى إلى موتها، في إشارة إلى أن المتهم لم يقصد من ضربه ذاك قتل زوجته، لكن الضرب أفضى إلى موتها على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: