إعلان

"بسبب رسائل على هاتفها".. شاب يقتل زوجته في الشرقية والمحكمة تقضي عليه بالمؤبد

01:36 م الأحد 18 فبراير 2024

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، بمعاقبة شابًا بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 21628 جنايات مركز شرطة بلبيس لسنة 2023، بقتل زوجته بسبب الشك في سوء سلوكها.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم محمود وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود تفاصيل القضية المُقيدة برقم 3349 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، ليوم 29 أغسطس من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "س.س" 25 سنة ويُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بقتل زوجته المجني عليها "ع. م" بأن خنقها ورطم رأسها عدة مرات في الأرض حتى فاضت روحها إلى بارئها.

أمر الإحالة أسند إلى المتهم قتله المجني عليها زوجته عمدًا بدون سبق الإصرار أو الترصد؛ وذلك حال توجهها إلى مسكن الزوجية ورؤيته محادثات نصية على هاتفها المحمول مع شخص آخر مجهول، الأمر الذي أثار حفيظته لتنشب بينهما مشادة كلامية انتهت بأن أجهز عليها وخنقها ودفع رأسها أرضًا عدة ضربات حتى فارقت الحياة على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان