إعلان

4 أيام من المطر والصقيع.. الشمس الصغيرة لم تغادر سماء الإسكندرية- صور

10:27 ص الأحد 18 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شهدت أنحاء متفرقة من الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، سقوط أمطار متوسطة الشدة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ورياح غربية، وذلك لليوم الرابع على التوالي.

وتتزامن موجة الطقس السيئ مع نوة الشمس الصغيرة والتي كان من المقرر أن تنتهي أمس، وذلك وفقًا لتوقعات الأرصاد وجدول النوات بميناء الإسكندرية الذي يشير إلى أن مدتها 3 أيام فقط.

ويسيطر طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا على أحياء الإسكندرية إذ تراوحت درجات الحرارة على الإسكندرية بين 15 للصغرى و17 للعظمى وسرعة 13 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 71%.

وتواصل شركة الصرف الصحي بالإسكندرية نشر نحو 180 سيارة لسحب أي تجمعات لمياه الأمطار بمختلف أنحاء المحافظة لضمان استمرار السيولة المرورية، فضلًا عن استمرار أعمال التطهير الشنايش والمطابق.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه برفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار.

وأكدت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية انتظام حركة السفن والبضائع دون تأثير لموجة الطقس السيئ أو الأمطار، لوجود ارتفاعات البحر المتوسط في المعدلات التي تسمح بحركة الملاحة البحرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان