إعلان

رئيس جامعة الإسكندرية يكرم 624 متطوعًا بمؤسسة حياة كريمة- صور

10:40 ص الأحد 11 فبراير 2024

الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كرم الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، 624 متطوعًا بمؤسسة حياة كريمة من طلاب الجامعة والمجتمع السكندري على مجهوداتهم الإيجابية خلال عام 2023.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور علي عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعميد تامر عبد اللطيف، المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بالإسكندرية، والدكتور أحمد جمال والدكتورة دعاء النمر وهشام النجار منسقي مؤسسة حياة كريمة.

وأشار رئيس جامعة الإسكندرية إلى إدراك الدولة المصرية لمسؤوليتها في دعم الفئات المهمشة، وإطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدة مبادرات صحية ومجتمعية في كل ربوع الوطن، ومن ضمنها مبادرة "حياة كريمة".

وقال قنصوه، إن المبادرة تهدف إلى تغيير شكل مصر بصورة غير مسبوقة على المستوى الإقليمي وإقامة بنية تحتية متطورة وتقديم خدمات مجتمعية متكاملة والوصول بمصر إلى المكانة التي تستحقها.

وأكد على أهمية دور الشباب في التغلب على المعوقات والصعوبات التي تواجه المجتمع عن طريق العلم والعمل الجاد وبث الطاقة الإيجابية بين فئات المجتمع المختلفة.

ومن جانبه، قدم الدكتور أحمد جمال، منسق مؤسسة حياة كريمة، الشكر لجامعة الإسكندرية لدعمها مبادرة حياة كريمة في أداء دورها لخدمة المجتمع من خلال مفهوم التنمية المستدامة مؤكداً حرص المبادرة على توحيد صفوف المجتمع المدني كجزء من التحالف الوطني للعمل الأهلي.

وأشر إلى أهمية الاستثمار في الإنسان عبر التدريب والتأهيل لمتطلبات سوق العمل، منوهًا إلى برنامج فاليو للتدريب الذي تنفذه المبادرة بالأكاديمية الوطنية للتدريب بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان