إعلان

مساعد وزير الصحة يتفقد أعمال تطوير المركز الإفريقي لصحة المرأة بالإسكندرية (صور)

11:00 م الخميس 04 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تفقد الدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية، أعمال التطوير بالمركز الأفريقي لصحة المرأة بالإسكندرية، خلال زيارته الميدانية اليوم الخميس للمحافظة في إطار متابعة مشروعات تطوير المنشآت الصحية بوزارة الصحة والسكان.

كان في استقبال مساعد وزير الصحة الدكتورة ميرڤت السيد مديرة المركز، بحضور الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية وعدد من قيادات المديرية.

شهدت الزيارة جولة بكافة أدوار المبنى متضمنا قاعات التدريب والإدارات الداخلية والعيادات الخارجية، والمرور على أعمال التطوير ومتابعة ما جرى تنفيذه من أعمال.

وقالت الدكتورة ميرفت السيد مدير المركز الإفريقى لصحة المرأة في الإسكندرية، إن المركز يتبع أمانة المراكز الطبية المتخصصة، ويعد أحد مقرات مبادرات رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية بالمحافظة، ويستهدف الارتقاء بمستوي الخدمات الصحية المقدمة لتضاهي المستويات العالمية.

وأضافت "السيد" في تصريح صحفي أن المركز يعتبر منظومة تدريبية متكاملة تطبق أحدث الوسائل والإستيراتيجيات الدولية، ومجهز لتنظيم دورات تدريبية على مستويات دولية تخدم القارة الإفريقية.

وأشارت إلى أنه يجرى تطبيق مبادئ البحث العلمي في كافة المجالات الطبية والإجتماعية التي تخدم صحة المرأة، فضلا عن نشر الوعي الطبي والثقافي والاجتماعي لكافة فئات المرأة في مختلف المراحل العمرية بالتعاون مع الجهات والجامعات والمؤسسات الحكومية المحلية والدولية.

جاء ذلك بحضور المهندسة مي إسماعيل مدير وحدة المشروعات بوزارة الصحة والسكان، وفريقا من هيئة أمانة المراكز المتخصصة بالوزارة، واللواء مهندس محسن الشامي ممثلاً عن الإنتاج الحربي، الدكتور أحمد مصطفى مبروك رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة لمشروع التطوير، وكل من المهندس محمد عماره والمهندس خالد شمندي مديرو المشروع، وعطا الإمام المدير المالي والإداري للمركز الإفريقي.

فيديو قد يعجبك: