إعلان

الإعدام شنقًا لسائق قتل ابن زوجته في الإسكندرية

06:39 م الأربعاء 06 مارس 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية وبإجماع الآراء، اليوم الأربعاء، بمعاقبة سائق، بالإعدام شنقًا، بعد ورود الرأي الشرعي لمفتي الديار المصرية، لاتهامه بقتل ابن زوجته، لسوء معاملته له.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد محجوب محمد العباسي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار شريف محمد مجدي الجندي، والمستشار رامه سعد محمد طبيخه، وسكرتير المحكمة سعيد عبد العظيم يعقوب.

ترجع وقائع القضية رقم 24567 سنة 2023 جنايات قسم شرطة سيدي جابر عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر يفيد بورود بلاغ بوفاة طفل متأثرًا بإصابته.

كشفت التحقيقات وجود ضغائن شديدة من المتهم "م.أ.ع" سائق تجاه ابن زوجته الطفل "أ.س.ع" 7 سنوات، فبيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، لسوء تعامله معه.

وتبين أن المتهم انتهز فرصة انفراده بالطفل المجني عليه داخل المنزل بعد أن غادرت زوجته "والدة الطفل" إلى عملها، واتصل بها وأبلغها أنه سوف يعتدي على الطفل وأخذت تستعطفه وتترجاه وتطلب منه عدم التعدي على ابنها وأخبرته أنها في الطريق إليهما.

وبحسب أوراق القضية، فوجئت الأم بمجرد عودتها إلى المنزل بطفلها مسجى على الأرض وبه عدة إصابات بمختلف أنحاء الجسد جراء تعدي زوجها عليه بالأيدي والقدمين ما أدى إلى تبوله لا إراديًا.

وأكدت التحريات أن الأم حاولت نقل طفلها إلى المستشفى لعلاجه فمنعها المتهم، وأخذت تستعطفه وتتوسل إليه حتى تركها لتسرع بطفلها إلى المستشفى، إلا أن الأطباء أخبروها بأنه توفي.

ألقي القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وقررت النيابة العامة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: