إعلان

بسبب خلافات زوجية.. ربة منزل تتخلص من حياتها بـ"حبة الغلة" في الدقهلية

10:10 م الثلاثاء 30 يناير 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

تخلصت ربة منزل من حياتها، اليوم الثلاثاء، بتناول حبة الغلة السامة، والتي تستخدم في حفظ الغلال، بقرية أبو القراميط التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، لمرورها بأزمة نفسية نتيجة خلافات بينها وبين زوجها، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوصول "إيمان.ع.أ" 27 عامًا، ربة منزل، مقيمة قرية أبو القراميط، مصابة بحالة إعياء شديد وتوفيت عقب وصولها "ادعاء تناول مادة سامة".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال زوجها أكد مرورها بأزمة نفسية حادة على إثر خلافات زوجية بينهما، وأنها تناولت حبة الغلة السامة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102، وأكدت دار الإفتاء المصرية أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان