إعلان

إحالة أوراق تاجر مواشي قتل زوجته في أسيوط للمفتي

07:44 م الثلاثاء 06 فبراير 2024

محكمة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط - محمود عجمي:

بدأ زواجهما بالحب والأمل، لكنه انتهى بمأساة هزت عائلة بأكملها، بمنطقة الوليدية في مدينة أسيوط، خلافات زوجية متكررة كانت الدافع للزوج في إنهاء حياة زوجته شريكة حياته في عش الزوجية لتتبدل ليصبح خلف أسوار المحاكم.

لم تكن حياة "دعاء" مع "محمود" جنة هانئة، بل كانت حقل ألغام من الخلافات الزوجية المتكررة، فبين ضغوط الحياة اليومية واختلاف وجهات النظر، نشبت مشاحنات بين الزوجين لم تفلح كل محاولات حلها في إطفاء نارها، وخلال يوم اشتعلت الخلافات بينهما لتصل إلى ذروتها، ففي لحظة غضبٍ عارمة، طعن "محمود" زوجته 15 طعنة، تاركًا جسدها ينزف داخل المطبخ.

وأحالت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الثلاثاء، أوراق تاجر مواشي إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لقيامه بإنهاء حياة زوجته بـ15 طعنه نافذة بسبب خلافات زوجية، بمنطقة الوليدية في مدينة أسيوط.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار روميل شحاتة، الرئيس بالمحكمة، والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس، نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر عادل أبو الريش، وزكريا حافظ.

تعود وقائع القضية رقم 11067 لسنة 2021 جنايات ثان أسيوط إلى ورود بلاغ لقسم ثان أسيوط من غرفة عمليات النجدة يفيد قيام المتهم " محمود. ع. أ" 27 عامًا، تاجر مواشي، بإنهاء حياة زوجته "دعاء. خ. ع" 23 عامًا.

انتقل إلى موقع البلاغ رئيس مباحث قسم ثان أسيوط وتبين من المعاينة والفحص مقتل الزوجة بـ15 طعنة بالصدر والظهر واعترف زوجها بارتكاب الواقعة.

توصلت تحريات معاون مباحث قسم شرطة ثان أسيوط إلى وجود خلافات زوجية بين المتهم والمجني عليها، على إثرها أعد سلاحًا أبيض "مطواة" واستغل وقوفها داخل المطبخ وتوجه إليها وسدد لها عدة طعنات حتى سقطت على الأرض وفارقت الحياة، وقام بتنظيف السلاح المستخدم في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان