إعلان

محافظ شمال سيناء يفتتح عمارتين سكنيتين لإقامة الفلسطينيين العالقين

05:39 م الخميس 25 يناير 2024

محافظ شمال سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - مصراوي:

أجرى اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، افتتاح عمارتين سكنيتين في حي السبيل، مخصصة لإقامة الأشقاء الفلسطينيين الذين عادوا إلى قطاع غزة بسبب الظروف الصعبة خلال فترة الحرب.

تم الافتتاح بحضور اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، وإيهاب بكير سكرتير مجلس مدينة العريش، والدكتور محمد الحداد ممثل الهلال الأحمر الليبي، والدكتورة مي عارف ممثل الهلال الأحمر الفلسطيني في مصر، بالإضافة إلى منى برهومة المدير التنفيذي لمشروع عمارات السبيل.

أكد المحافظ أنه تم افتتاح عمارات السبيل لإقامة الفلسطينيين في الثامن من أكتوبر الماضي، بعد تجهيز وتأثيث عمارتين لإقامة العالقين والمصابين والمرافقين، وتقديم جميع الخدمات لهم. وتم أيضًا تجهيز نادي اتحاد سيناء بالعريش ليكون مكانًا للاستشفاء بعد العلاج في المستشفيات.

وجه المحافظ الشكر للهلال الأحمر المصري والليبي والفلسطيني على التعاون والعمل الجماعي لتقديم الخدمات المتنوعة للأشقاء الفلسطينيين. وقدم الشكر أيضًا لوزارة الصحة على استقبال المصابين والجرحى الفلسطينيين، ولوزارة التضامن الاجتماعي على تخصيص المبالغ اللازمة لإقامة وإعاشة الأشقاء الفلسطينيين بالعريش، بالإضافة إلى الجمعيات الأهلية التي تخدم الفلسطينيين.

وأشار المحافظ إلى أنه حتى الآن تم افتتاح 4 عمارات في حي السبيل بالعريش وتجهيزها بجميع وسائل المعيشة، وتوفير الوجبات الغذائية والخدمات للأشقاء الفلسطينيين. وأعرب عن استعداد المحافظة لافتتاح مزيد من العمارات لإقامة الفلسطينيين.

وأكد المحافظ أن توجيهات القيادة السياسية تشير إلى توفير كافة احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، موجهًا الشكر للجميع على التعاون الجماعي من أجل دعم الأشقاء الفلسطينيين.

فيديو قد يعجبك: