إعلان

محافظ المنيا يهنئ الأم المثالية على مستوى المحافظة: رمز للكفاح والعطاء

08:07 م الإثنين 18 مارس 2024

جدة صادق إبراهيم سيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

هنأ اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، السيدة جده صادق إبراهيم، ابنة مدينة المنيا والفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة ضمن الأمهات المثاليات التي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي لعام 2024.

أعرب المحافظ عن سعادته لفوزها بلقب الأم المثالية لما بذلته من تضحيات خلال رحلتها مع أبنائها تستحق التقدير والتكريم من الجميع، مؤكدًا أنها رمز للعطاء والكفاح، وقدم المحافظ تقديره لجميع الأمهات المثاليات، مؤكدًا أن الأم المصرية تقدم أروع النماذج في التضحية.

وثمن المحافظ دور أمهات الشهداء في التحدي والصبر ليضربن أعظم الأمثلة على مر العصور ، مشيراً إلى أن المحافظة بصدد تنظيم حفل كبير لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة .

كانت وزارة التضامن قد أعلنت عن فوز جده صادق إبراهيم سيد، البالغة من العمر 54 عاما بحصولها على لقب الأم المثالية على محافظة المنيا بعد أن كافحت مع أبناءها الاثنين، عقب وفاة زوجها منذ 35 عامًا، حتى استطاعت إتمام تعليمهما رغم أنها ربة منزل وليس لديها دخل شهرى ثابت، وعملت بائعة متجولة تارة، وفي تفصيل الملابس تارة أخرى.

وواصلت الكفاح رغم معاناتها بسبب مرض أبنائها فالابن الأصغر يعاني من إعاقة حركية بالساق اليمنى، إلا أنها حاربت أعباء الحياة و الظروف القاسية وقامت بتزويج ابنيها، ورزقت بـ5 أحفاد، واستخرجت كارنيه الخدمات المتكاملة لابنها لحصوله على معاش أو وظيفة، حتى يستطيع توفير الاحتياجات اللازمة لأولاده وزوجته.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو والصور- الأم المثالية بالمنيا: اشتغلت بائعة متجولة وعلمت أولادي أحسن تعليم

فيديو قد يعجبك: