إعلان

بأثر رجعي.. صرف الحد الأدني للأجور للعمالة المؤقتة في شركة مياه الأقصر - صور

03:32 م الإثنين 04 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:
عقد العميد مهندس سالم أحمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر اجتماعًا مع رؤساء القطاعات ومديرى الإدارات وعدد من العاملين، وذلك في أولى اجتماعاته بعد توليه مهام رئاسة مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر.
وجه العاملون التهاني لرئيس مجلس الإدارة، وأكدوا على حرصهم على العمل الجاد لإنجاح الشركة وتقدمها في العديد من المجالات.
من جانبه أكد رئيس الشركة أن أولى اهتماماته توصيل كوب ماء نظيف وصرف صحي آمن والعمل على تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحى المقدمة للمواطنين بمحافظة الأقصر.
كما شدد على أهمية تفعيل دور المتابعة والحرص على الالتزام والانضباط فى العمل، ونبذ الشائعات والسعى إلى ترابط العاملين ومديرى الإدارات بكافة قطاعات الشركة، كما وجه بضرورة تطوير عدد من الإدارات ومنها ورش الصيانة والحملة الميكانيكية بهدف رفع كفاءة المركبات والمعدات في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحى.
وفى إطار دعم الكوادر البشرية، أكد السيد أن دور السلامة والصحة المهنية يأتي في المرتبة الأولى للحفاظ على العاملين وحمايتهم من المخاطر، كما أمر بصرف شهرين من تقييم الأداء لجميع العاملين فى أسرع وقت، وصرف الحد الأدنى للأجور للعمالة المؤقتة بداية من شهر إبريل 2023 بأثر رجعى، كذلك صرف البدل النقدى للتذاكر طبقاً للوائح المنظمة، وصرف الإضافى للورديات التي تعمل بخلاف ساعات العمل الرسمية، وذلك بهدف تحسين مستوى المعيشة للعاملين مما يعود على كفاءة العمل وتحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحى لصالح المواطنين بمحافظة الأقصر.
كما أشاد بأهمية المشاريع القائمة حالياً لخدمة مواطنى محافظة الأقصر ومنها مشروع الصرف الصحي المتكامل الممول من بنك التنمية الإفريقي والذى يهدف إلى إدخال خدمة الصرف الصحي لـ10 قرى وتوابعها بمحافظة الأقصر، بمركزى إسنا والطود ليستفيد منه حوالى 210 ألف نسمة.
وأشاد السيد بإنتهاء أعمال المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لـ34 قرية فى مركزى إسنا وأرمنت بمحافظة الاقصر، والتى تخدم حوالى 250 ألف نسمة، ووصلت نسبة التنفيذ بها الى 100% فى أعمال مياه الشرب.
وأكد السيد فى نهاية اللقاء أنه مستمع جيد لكل أبناء الشركة من العاملين وهو يرحب دائماً بأى فكرة أو مقترح من شأنه تطوير وتحسين الأداء، كما أوصى أن يعمل الجميع بروح الفريق خلال الفترة القادمة.

فيديو قد يعجبك: