إعلان

تخفيضات 25%.. افتتاح معرض أهلا مدارس في "بشاير الخير" بالإسكندرية (صور)

03:43 م الإثنين 04 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

افتتح الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ نائبا عن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يرافقه المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين، معرض أهلا مدارس المقام بمدرسة أميرة لطفى سليمان الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير (3-5) و الذى يقام فى الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر الجاري بتخفيضات في الأسعار تصل إلى 25%.

وقال المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية إن المعرض يقام بالتنسيق بين مديرية التموين والتجارة الداخلية والعديد من المكتبات والشركات لعرض و بيع الأدوات المدرسية بكافة أنواعها والملابس والأحذية الرياضية وتوفير جميع مستلزمات الدراسة بكميات كبيرة بما تغطي استهلاك المواطنين.

وأكد وكيل الوزارة الحرص على احتواء المعرض على منتجات تتمتع بجودة عالية وبأسعار تنافسية مخفضة عن الأسواق الخارجية بنسب تتراوح بين 20% إلى 25% أقل من مثيلتها فى الأسواق.

وأشار إلى أن المعرض هذا العام يضم 4 أجنحة لأكبر المكتبات العارضة لمستلزمات الدراسة والملابس والأدوات الرياضية فى مكان واحد بكميات كبيرة وبجودة عالية ومستوى جيد من التخفيضات المطروحة والتي تحكمت فى أسعار الأسواق.

شهد الافتتاح حضور العميد أيمن عبد الفتاح نائب مدير أمن مشروع التطوير الحضاري في (بشاير الخير) والمهندسة سحر شعبان رئيس حى غرب الإسكندرية، وعدد من قيادات مديرية التموين والتجارة الداخلية منخم جمال عمار وكيل المديرية والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي وأحمد عبد الحميد مدير إدارة التجارة الداخلية.

حيث تفقد السيد الدكتور نائب المحافظ ووكيل وزارة التموين و السادة الضيوف جميع الأجنحة الخاصة بالمكتبات المشاركة فى المعرض واستعراض السلع المعروضة وجودتها وأسعارها.

كما وجه الشكر للمحافظ لتسهيل كافة الإجراءات وكذلك الشكر لقيادة مشروع التطوير الحضارى بشاير الخير للتعاون المثمر الذي خرج من خلاله هذه المعرض فى أحسن صورة وكذلك توجيه الشكر للسادة المشاركين من القطاع الخاص والمكتبات لسرعة المشاركة فى المعرض وطرح كميات كبيرة ومتنوعة من السلع و المنتجات بتخفيضات مناسبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان