إعلان

"بابا اتأخر ليه يا جدو؟".. والد ضحية السرقة في القليوبية: أقول ايه لبنته الصغيرة

06:36 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

ضحية السرقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"ابني اتقتل غدر.. ربنا ينتقم من القتلة اللي حرموني وحرموا عياله منه".

منذ رُزق "مصطفى" بابنته الصغرى بذل الجهد بحثًا عن قوت يومها وشقيقتها الكبرى التي لا تتجاوز السنوات الثلاث من عمرها، فلا يستريح أكثر من ساعتين هما الفارق بين عمله صباحًا في أحد مصانع مدينة العبور وليلًا على "توكتوك" بات كل ما يملك لتحسين دخله.

كان يحاول جاهدًا أن يؤمن للصغيرتين كفافهما قبل أن تلقه الصدفة في طريق عاطلين قررا إنهاء حياته بغرض السرقة. لم يرحما توسلاته بأن يتركاه لرعاية ابنتيه، وأردياه قتيلًا برصاصات اخترقت جسده.

يروي صلاح عواد الخولي، والد "مصطفى" مأساة ابنه، فيقول: "ابني كان شغال في مصنع غزل ونسيج بمدينة العبور يروح له الساعة 7 الصبح ويرجع على حوالي 5 يادوب ياكل لقمة ويريح شوية وينزل تاني يشتغل على التوكتوك.. دي كانت حياته.. شقا مستمر عشان خاطر عياله".

يوم الواقعة

وفق ما جاء بالتحقيقات في الواقعة، غادر "مصطفى" منزله مساء يوم الواقعة للعمل على التوكتوك. كان يوصل عددًا من الزبائن إلى مدينة شبين القناطر، وهو في طريق عودته، اتخذ طريق مقابر الشوبك، حيث استوقفه رجلان طلبا توصيلهما، ثم في الطريق هدداه بغرض سرقة مركبته، فقاوم واعتدوا عليه بالضرب، ثم قرروا قتله، ورغم توسلاته إياهم أن يتركوه ليعود لطفلتيه أطلق أحدهما طلقة خرطوش أسفل عينيه خرجت من منتصف رأسه، وأردته قتيلًا.

يقول والده: "ابني اتقتل بسبب قطاع الطرق، واثق في عدالة القضاء بس أنا عايز حق ابني اللي بنته بتسألني عليه من يومها: بابا اتأخر ليه يا جدو؟.. هو هيجي أمتى؟".

وكان اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة بالقرب من منطقة مقابر تل اليهودية دائرة مركز شرطة شبين القناطر، حيث جرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محيي أبو زيد رئيس فرع البحث الجنائي، وقاده مقدم أمير الكومي رئيس مباحث المركز، وشارك فيه النقباء محمد مجدي معاون أول المباحث، وعبد الله الأسود ومصطفى الهادى معاوني مباحث المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشخص يدعى "مصطفى صلاح عواد" 29 سنة، بها طلق ناري في الرأس، وإلى جواره مركبة توكتوك.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان، جرى تحديدهما "ر. ك" و"و. م"، ألقي القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة بالإكراه، وحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

"سيبوني أربي بناتي".. "مصطفى" راح ضحية جريمة سرقة بمقابر تل اليهودية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان