إعلان

مقتل شخص وإصابة آخر دهسهما سائق ميكروباص في مشاجرة بالدقهلية

07:04 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

مشاجرة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر دهسهما سائق سيارة ميكروباص على مدخل قرية البيضاء بمركز تمي الأمديد في محافظة الدقهلية، على خلفية مشاجرة بينهم.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى العميد محمد أبوبكر مأمور مركز شرطة تمي الأمديد، من مستشفى تمى المركزي، بوصول شخص متوفي وآخر مصاب ادعاء حادث طريق.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد إلى المستشفى، حيث تبين وصول جثمان "حمدى.ع.م.ا" 43 عامًا - عامل، توفي إثر إصابته بنزيف داخلي بالصدر وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وإصابة "رضا.ا.ح"، بكسر بالضلوع والكتفين وأسفل الركبة والفقرة القطنية الخامسة واشتباه نزيف بالبطن والصدر.

وبسؤال المصاب وشقيق المتوفي، أقرا بأنه حال سير الضحيتين مترجلين بمدخل القرية محل إقامتهما وقعت مشادة كلامية بين المتوفى وقائد السيارة رقم (د ط ر 8249) ميكروباص "محمد.إ.ج" 18 عاما - حاصل على ثانوية عامة ومقيم بذات القرية، على أولوية المرور بالطريق، وحال محاولة قائد الميكروباص المرور أولًا بالسيارة قيادته من مكان الواقعة، اصطدم بهما ما أدى الى وفاة الأول وإصابة الثاني.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد من ضبط المتهم قائد السيارة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة دون قصد منه، وقدم رخصة تسيير سارية للسيارة، بينما لم يكن يحمل رخصة قيادة.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالبطن والصدر. وجرى التحفظ على السيارة الميكروباص، وحرر بذلك المحضر 6536 جنح مركز تمي الأمديد والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان