إعلان

جريمة قتل وسط الشارع.. مزقوا جسد "أسعد" وضربوا صديقه بالكرباج في القناطر

10:30 ص الأحد 13 أغسطس 2023

المجني عليه أسعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:
مأساة تعيشها أسرة أب لطفلتين صغيرتين في قرية شبرا شهاب بمدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، بعد أن فقد "أسعد" البالغ من العمر 38 عامًا حياته ثمنًا لتدخله لفض مشاجرة كان صديقه طرفًا بها، حيث تلقى عدة طعنات نافذة في جسده أودت بحياته على الفور.
كانت عقارب الساعة إلى الساعة 4 عصر يوم الاثنين الماضي، حينما تفاجأ "أسعد"، بقيام شقيقين بقرية شبرا شهاب بالاعتداء على صديقه بالضرب بكرباج، حيث أسرع نحوهم لمنع الاعتداء على صديقه، وتمكن من الإمساك بالكرباج ودفعهم بعيدًا عن صديقه حيث استشاط المتهمان غيظًا، ونشب بينه والجناة مشادة كلامية تطورت لمشاجرة طعنوه فيها بسلاح أبيض عدة طعنات متفرقة بالجسد وفروا هاربين.
"كان طيب وفي حاله وبيجري على أكل عيشه"، هكذا بدأ "محمد"، أحد أهالي القرية حديثه لمصراوي، مشيرًا إلى أن راح ضحيت بلطجة شقيقين بسبب دفاعه عن صديقه لتعديهم عليه بالضرب، فقاموا بطعنه بسلاح أبيض "مطواة" 7 طعنات نافذة بالجسد أودت بحياته وتركوه ينزف في الشارع حتى نقله الأهالي لأحد الأطباء محاولة لإسعافه ولكنه توفي فور وصوله.

وأضاف أن المجني عليه كانت توجد بينه وبين المتهمين خلافات سابقة ويوم الواقعة أثناء تواجد المجنى عليه مع صديقه، قام الجناة بالتعدى عليه بالضرب بكرباج وعندما تدخل للدفاع عنه نشب بينه وبين المتهمين مشادة كلامية تطورت لمشاجرة طعنوه فيها بسلاح أبيض، ليترك خلفه طفلتين وأسرة كاملة كان "أسعد" من ينفق عليهم مطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بمصرع شخص يدعى "أسعد.ا" 38 عاما، سباك مقيم دائرة المركز.
انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين نشوب مشادة كلامية مع المجني عليه والمتهمين هما "ا. ج وشقيقه م"، مقيمان بدائرة المركز، لدفاعه عن صديقه لاعتداء المتهمين عليه بالضرب، وإثر ذلك طعنوه بسلاح أبيض "مطواة" عدة طعنات نافذة بالجسد.
وجرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، وصرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان