إعلان

حسام غازي مديرًا لمستشفى جامعة المنصورة الرئيسي

04:33 م الثلاثاء 25 يوليو 2023

الدكتور شريف يوسف خاطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
أصدر الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم قرارّا بتعيين الدكتور حسام غازي، أستاذ الجراحة العامة بكلية الطب، مديرا لمستشفى جامعة المنصورة الرئيسي وذلك بناء على عرض الدكتور أشرف شومة، عميد كلية الطب والدكتور الشعراوي كمال موسى، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية خلفا للدكتور ماجد الشامي.

ويعد غازى أحد أبرز الأطباء في مجال الجراحة العامة حيث التحق بكلية الطب جامعة المنصورة في 1987، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة (بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف) كلية الطب جامعة المنصورة 1994، وحصل على ماجستير الإجازة في الجراحة العامة (بتقدير جيد جدا) جامعة المنصورة مايو 200.
حصل غازي على درجة الدكتوراه في الجراحة العامة درجة الدكتوراه في الطب من جامعة المنصورة 2005.
وبدأ الدكتور حسام غازى مسيرته العملية في مارس 1994- فبراير 1996، وتدريبه الدورى في مستشفيات جامعة المنصورة، في أبريل 1996- فبراير 1997،و عين طبيب عام في عيادة الرعاية الصحية المدرسية بوزارة الصحة فبراير 1997- فبراير 2000.

وترقى غازى لمدرس مساعد الجراحة العامة بكلية الطب جامعة المنصورة، وفي مايو 2005 ترقى مدرس الجراحة العامة بكلية الطب جامعة المنصورة، أغسطس 2010 أكتوبر 2015، وفى 2010 ترقى إلى الجراحة العامة بكلية الطب جامعة المنصورة.

شارك في العديد من المؤتمرات العلمية الدولية والعربية والمحلية داخل مصر وخارجها وحصل على العديد من الدورات العلمية والمهنية في تخصه كما نال العديد من الجوائز والتكريمات الدولية والمصرية.

وأشرف "غازي" على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه بالجامعات المصرية والدولية، وله عدد وفير من الأبحاث العلمية عالميا ومحليا. والمؤلفات الكتابية التي تم نشرها في مجال التخصص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان