إعلان

مخمور وكوكايين ودهس طفلا.. قصة الحكم بسجن ابن إيمان البحر درويش

02:17 م الثلاثاء 11 يوليه 2023

الطفل المتوفي في الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم "إ"، نجل الفنان إيمان البحر درويش، وتغريمه مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، عما أسند إليه بتعاطي مواد مخدرة وقيادة سيارة وهو تحت تأثير تعاطي المخدر.

كانت التحريات في قضية اتهام ابن الفنان إيمان البحر درويش والتي تعود وقائعها إلى الأول من فبراير الماضي، بينت أنه أثناء قيادته سيارته التي اصطدمت من الخلف بأخرى يملكها مصمم جرافيك اسمه "م.ع.م" ما أدى إلى انقلابها وإصابته ووفاة نجله"ع.م.ع" متأثرا بالحادث.

كما كشفت التحريات حينها أن المتهم أدلي بكلمات غير مفهومة وتخرج من فمه رائحة مواد كحولية وعثر في سيارته على عدد 4 زجاجات خمور.

حينها تحرر محضرًا بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر وأثبت تقرير المعمل الكيميائي، أن عينة البول الخاصة بالمتهم عثر بها على نواتج أيض الكوكايين المدرج بالقانون الأول من قانون المخدرات.

وتعود أحداث القضية المسجلة تحت رقم 3387 لسنة 2023 بجنايات قسم شرطة سيدي جابر عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين المتهم وسيارة أخرى وقيادة الجاني السيارة تحت تأثير المخدر.

وتبين أن المتهم أحرز بقصد التعاطي "كوكايين" وقيادة سيارته تحت تأثير المخدروالسُكر وترتب عليه من هذا وفاة المجني عليه الطفل "ع.م.ع'، وإصابة "م.ع.م".

عندها أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها اليوم الأربعاء بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، عما أسند إليه في الاتهامات الأولي والثانية والثالثة والرابعة والسادسة.

وشمل منطوق الحكم الصادر انقضاء الدعوى الجنائية عن التهمة الخامسة والسادسة للتصالح، وإثبات ترك المدعين بالحق المدني للدعوى المدنية وألزمتهما بمصاريفها.

وقررت المحكمة مصادرة العينة والزجاجات المضبوطة وألزمته بالمصاريف الجنائية، وذلك في اتهامه بتعاطي مواد مخدرة وقيادة سيارة حال كونه تحت تأثير المخدر .

صدر الحكم برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أحمد عزت مزيد، والمستشار أسامة النبوي الصباغ، والمستشار رفيق رؤوف بنهام.

اقرأ أيضا:

دهس طفلًا بسيارته.. جنايات الإسكندرية تعاقب نجل الفنان إيمان البحر درويش

مصرع طفل وإصابة سيدة صدمهما نجل فنان شهير بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان