إعلان

"لجنة الانتخابات غير شرعية".. بيان من نقابة الأطباء ضد نقيب الدقهلية

11:57 م الثلاثاء 20 يونيو 2023

النقابة العامة للأطباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

أصدرت النقابة العامة للأطباء بيانًا حاسمًا الثلاثاء أعلنت فيه عدم شرعية لجنة انتخابات النقابة الفرعية لأطباء الدقهلية، وعدم قانونية تشكيل لجنة انتخابات النقابة، لعدم التزام الدكتور أسامة الشحات، نقيب أطباء الدقهلية بالرد على مكاتبات اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات، حسبما وصف البيان.

وقال البيان الصادر عن مكتب النقيب العام وحصل " مصراوي" على نسخة منه أن الدكتور أسامة الشحات، نقيب أطباء الدقهلية تعمد عدم الرد على النقابة العامة رغم تعددها والاتصالات الهاتفية وعلى الواتس آب ووسائل التواصل الاجتماعى المختلفة.

وأضاف بيان النقابة أنه حرصا من النقابة العامة للأطباء واللجنة العامة للانتخابات على حسن سير العملية الانتخابية والحفاظ على مصالح الأطباء والمرشحين قررت اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات بالنقابة العامة لأطباء مصر تقديم أوراق الأطباء الراغبين في الترشح لكافة المستويات لنقابة الدقهلية الفرعية أو العامة أو القطاع أوراق ترشحهم في دار الحكمة بالقاهرة باللجنة العامة أو بالبريد السريع المسجل بعلم الوصول ، ولن يعتد بالطلبات التي تقدم بالنقابة الفرعية بالدقهلية لعدم شرعية اللجنة المشكلة.

ونوه البيان بأن المرشحين الذين تقدموا بأوراق ترشحهم اليوم الموافق ۲٠٢٣/٦/٢٠ بالنقابة الفرعية بالدقهلية إعادة تقديم أو إرسال أوراق ترشحهم أو الحضور إلى مقر النقابة.

يذكر أن باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي، بدأ اليوم ولمدة 10 أيام حيث تجرى الانتخابات على 4 مقاعد، 2 فوق السن، و2 تحت السن.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في 8 أكتوبر المقبل، تزامنا مع باقي محافظات الجمهورية.​

image_6483441

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان