إعلان

طفلة تشنق نفسها بحبل غسيل في الدقهلية.. والتحريات تكشف التفاصيل

02:39 م الأحد 05 نوفمبر 2023

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أنهت طالبة في المرحلة الإعدادية حياتها في قرية تابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، بشنق نفسها بواسطة حبل غسيل داخل منزلها.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى منية النصر المركزي، إلى مستشفى دكرنس العام بوصل طالبة بالمرحلة الإعدادية جثة هامدة نتيجة انتحارها.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ لفحصه، وتبين مصرع الطفلة "ب.م.م.م"، 16 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى منية النصر المركزي.

بينت التحريات الأولية أن الطالبة أقدمت على شنق نفسها بحبل غسيل داخل منزلها بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان