إعلان

صور.. محافظ أسيوط يتفقد توافر السلع الأساسية بأسعار مخفضة

12:43 م الإثنين 20 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

باشر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، جولاته الميدانية لتفقد منافذ ومعارض بيع السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة للاطمئنان على توافر السلع بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين فضلا عن أسعارها وجودتها.

تفقد محافظ أسيوط منفذ بيع السلع أمام ديوان عام المحافظة الذي تم افتتاحه مؤخرًا ضمن سلسلة من المنافذ والمعارض التي تم افتتاحها على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة في إطار مبادرة "محاربة الغلاء وتخفيض الأسعار" التي أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير كافة السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وخلال جولته، تجول محافظ أسيوط داخل المنفذ واطمئن على السلع التي يتم بيعها وأسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين، كما استمع من نشأت اسكندر مدير الشركة المصرية لتجارة الجملة إلى عرض أسعار جميع المنتجات بالمعرض.

التقى اللواء عصام سعد بعدد من المواطنين وتحاور معهم للاطمئنان على جودة السلع المقدمة ومدى مناسبة الأسعار والكميات لاحتياجاتهم واستمع إلى احتياجاتهم وطلباتهم وآرائهم في المنافذ والأسعار المطروحة مؤكدًا أن المحافظة تحرص على التوسع في إقامة المنافذ وتوفير كافة احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.

تأتي جولة محافظ أسيوط لتفقد منافذ بيع السلع الأساسية ضمن جهود الدولة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي تعاني منها العديد من دول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان