إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يشارك في جنازة عسكرية للشهيد النقيب طارق جميل

05:45 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

شارك اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، في جنازة عسكرية للشهيد البطل النقيب طارق جميل محروس، الذي استشهد أثناء مداهمة أمنية لضبط خارجين عن القانون بقرية قاو النواورة التابعة لمركز البداري بأسيوط.

بدأ موكب الجنازة العسكرية من أمام ميدان عمر مكرم بمدينة أسيوط، وتقدم الموكب المحافظ، واللواء أركان حرب محب حبشي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، ومساعدي مدير الأمن للقطاعات، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بمحافظة أسيوط.

قدم المحافظ خالص التعازي لأسرة الشهيد البطل، داعيًا المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها البواسل.

وأشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها رجال الشرطة والقوات المسلحة وتضحياتهم بأرواحهم فداءًا للوطن ودورهم في توفير الأمن والأمان، موضحاً أن مصر لا تنسى أبنائها الذين يضحون بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن ومواطنيها وحفظ الأمن والأمان في البلاد واستقرار مصرنا الغالية.

واستشهد النقيب طارق جميل محروس ـ 30 عامًا ـ صباح اليوم الثلاثاء أثناء تأدية عمله ضمن مأمورية شرطية ومداهمة أمنية لبؤرة إجرامية بدائرة مركز شرطة البداري، وخلال تنفيذ الحملة وتبادل إطلاق الأعيرة النارية مع عناصرها المطلوبين أمنياً، والذي يعتبر أحد أخطر البؤر الإجرامية والتي تعمل في الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

أسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية والعثور بحوزتهم على أسلحة وذخائر، واستشهاد النقيب طارق جميل محروس وإصابة معاون شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي وتم نقله إلى مستشفى الشرطة ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى وتم تشييع جثمانه ودفنه بمسقط رأسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان