إعلان

المسك فاح.. بسملة وبسنت شقيقتان تبدعان في الإنشاد الديني بكفر الشيخ - فيديو

05:00 م الإثنين 02 يناير 2023

بسملة وبسنت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من محافظة كفر الشيخ مع الطفلتين بسملة أشرف وشقيقتها بسنت، المتميزتين في الإنشاد الديني.

بسملة أشرف شبل، تلميذة بالصف الأول الإعدادي، اكتشفت موهبتها في الصف الثاني الابتدائي، فكانت تشاهد أشهر المنشدين الشباب من خلال البرامج الدينية، وتسعى إلى تقليدهم.

ومع تقدم مرحلتها العمرية اعتمدت بسملة على تنمية موهبتها في الإنشاد الديني بمشاهدة بعض من المنشدين مثل محمود فضل، وأميرة قايس، والزهراء لايق قنديل بنت محافظة كفر الشيخ وغيرهم من منشدين اقتدت بهم.

أما بسنت شقيقتها المبدعة الأخرى فعرفت الإنشاد الديني وهي في عمر 6 أعوام منذ التحاقها بالصف الأول الإبتدائي، وسارت على نهج شقيقتها الكبرى بسملة نحو مشاهدة المنشدين الشباب.

الشقيقتان بسملة وبسنت كل واحدة منهما أبدت رغبتهما في الالتحاق بالكلية لتحقيق طموحاتهما المستقبلية بعد تشجيع والدهما الذي يعمل طباخ وحلواني ويعد قدوتهما والصديق الأول لهما.

أكدت الموهبة الأولى بسملة أشرف شبل أنها تتمنى التحاقها بكلية الطب لتكون منشدة دينية وطبيبة في الوقت ذاته، لحبها وعشقها مهنة الطب وتخصيص جزء من عملها في علاج الأكثر احتياجًا.

وبالنسبة لشقيقتها بسنت لفتت إلى أن طموحها لا يبتعد عن مهنة أبيها في مجال الطهي فتمنت الالتحاق بالسياحة والفنادق لتصبح شيف طعام وحلويات دون التخلي عن الإنشاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان