إعلان

الكشف والعلاج بالمجان.. "صحة جنوب سيناء" تطلق قافلة طبية تضم 7 تخصصات

12:47 م الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

انطلقت اليوم الأربعاء، القافلة الصحية المجانية بمدينة نويبع، والتي أطلقتها مديرية الصحة بجنوب سيناء بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، بهدف إجراء الكشف والفحوصات الطبية على المواطنين بالمجان.

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه من المقرر أن تجوب القافلة ثلاث مدن وهم "نويبع، سانت كاترين، طور سيناء"، لتقديم الخدمات الطبية المختلفة للمواطنين من كشف وإجراء الفحوصات والأشعة، وتقديم العلاج بالمجان، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتقديم خدمات صحية للمواطنين على أعلى مستوى.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم، أن القافلة انطلقت اليوم بالمركز الطبي بقرية المزينة بالتابعة لمدينة نويبع، وتشهد إقبال من المواطنين على كافة العيادات الطبية، للاستفادة من الخدمات التي تقدمها القافلة، خاصة أنها تضم عدد من الخبراء والأساتذة في تخصصات طبية مختلفة.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تنطلق القافلة غدًا الخميس بمستشفي سانت كاترين المركزي، وبعد غد الجمعة ستنطلق القافلة من مستشفي الزهراء بمدينة طور سيناء.

وأكد أن القافلة تضم 7 تخصصات طبية مختلفة وهم : الباطنة، الأطفال، النساء، أنف وأذن، جلدية، عظام، مسالك، ويجري الكشف وإجراء التحاليل اللازمة وتقديم العلاج بالمجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان