إعلان

"حياة كريمة" في امتحان الإعدادية بأسيوط.. ماذا كتب الطلاب؟- فيديو وصور

12:49 م الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

وجه طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على إطلاق المبادرة الرئاسية للمشروعات القومية للحياة الكريمة لجميع المصريين بمختلف القرى والنجوع والمراكز في أسيوط، والتى تعود بالنفع على أبناء المحافظة في توفير فرص العمل للشباب وتنمية القرية.

وأكد الطلاب أن المشروعات القومية في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" يعد الأضخم في تاريخ مصر من حيث التمويل المالي، كونه مشروع متكامل يستهدف تطوير في كل جوانب حياة المواطن من تعليم وصحة ومسكن و طرق وخدمات بنية تحتية من صرف صحى ومياه شرب وكهرباء وغيرها؛ مشيرين إلى أنه لا يتوقف عند محافظة بعينها بل يشمل كل محافظات".

وتضمن امتحان اللغة العربية لمحافظة أسيوط سؤالاً يتحدث عن أهمية المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" حيث طلب واضع الامتحان من طلابه كتابة موضوع تعبير عن "المشروعات القومية الهادفة للحياة الكريمة".

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، امتحان مادة اللغة العربية للفصل الدراسي الأول حيث انطلق الامتحان فى الثامنة والنصف صباحًا وسط إجراءات احترازية ووقائية، حيث يؤدي الطلاب الامتحان ورقيا فى المدارس بلجان مؤمنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان