إعلان

الجثة ظهرت بعد 5 أيام.. انتشال ضحية مركب الصيد الغارقة في نهر النيل بأسوان

08:36 م السبت 06 أغسطس 2022

قوات الإنقاذ النهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تمكنت قوات الإنقاذ النهري والغطاسين المشاركين في أعمال البحث عن جثث غرقى مركب الصيد في نهر النيل بأسوان، من انتشال جثة ثاني الغرقى بعد مرور 5 أيام من الحادث.

كان اللواء أشرف عبدالله مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسوان، بورود بلاغ من أهالي قرية غرب سهيل بغرق 3 أشخاص انقلب بهم مركب صيد كانوا يستقلونها.

تحركت قوات الإنقاذ النهري ومشطت المنطقة ولكنها لم تعثر على أى جثة، وتواصلت أعمال البحث لمدة 5 أيام، وجرت الاستعانة بعدد من الغطاسين من محافظة الأقصر والذين نجحوا اليوم في انتشال جثمان صلاح محمد ياسين ابن قرية غرب سهيل، أحد الغرقى الثلاثة، وبعدها بساعات قليلة نجحوا في انتشال الجثمان الثاني لشاب يدعى سيد جابر أحمد 27 عامًا، عامل بإحدى شركات البناء المسؤولة عن بناء كوبري خزان أسوان البديل، ومقيم بإسنا، محافظة الأقصر، وما تزال أعمال البحث مستمرة عن الغارق الثالث.

قالت الدكتورة غادة أبوزيد نائب محافظ أسوان، أنه يجري استمرار عمليات البحث عن المفقود لحين انتشاله، حيث قام 5 غطاسين بأعمال البحث بإشراف من شرطة المسطحات المائية والإنقاذ النهري.

مشيرة إلى أنه جرى استقدام 10 غطاسين آخرين من محافظة الأقصر لدعم الجهود وتكثيف البحث عن المفقود في ظل صعوبة الغطس في موقع الحادث لوقوعه بمنطقة دوامات مائية لقربه من فتحات خزان أسوان والصخور الجرانيتية والجزر النيلية.

اقرأ أيضًا..

بعد الاستعانة ب15غطاسًا.. انتشال جثة أحد غرقى مركب الصيد في نيل أسوان

غرق مركب والبحث عن 3 جثث في نهر النيل.. ومحافظ أسوان يكشف التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان