إعلان

أسرة نيرة أشرف تتحرك قانونيًا ضد صفحات تجمع دية للقاتل: "شوهوا سمعة بنتنا"

01:44 م السبت 02 يوليه 2022

نيرة أشرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

مع صدور قرار محكمة جنايات المنصورة ضد المتهم محمد عادل في قضية الطالب نيرة أشرف، بتحويل أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي، اعتقد الكثير أن القضية قد انتهت وانتهى معها آلام الأسرة برجوع حق ابنتهم، ولكن ظهرت الأسرة من جديد تشكو من طلبات بقبول فدية مالية تقدر بـ 5 ملايين جنيه، وظهور صفحات تدعم القاتل وتسيئ لسمعة نيرة والأسرة بالكامل.

أشرف عبد القادر، والد الطالبة نيرة، قال إنه فوجئ بوجود صفحات تدعم القاتل وتطالب بمحاولة تخفيف الحكم عليه وتدعو لتجميع فدية للأسرة حتى تتنازل عن القضية حتى وصل الأمر لإرسال رسائل من رقم مجهول يعرض فدية قدرها 5 ملايين جنيه.

وأضاف أن الصفحات شوهت سمعة ابنته ونشرت صور وفيديوهات لها مع كلام مسيئ لجذب التعاطف مع المتهم، بالإضافة إلى تشويه سمعة الأسرة ونشر الأكاذيب.

وطالب والد نيرة بغلق تلك الصفحات، مشيرًا إلى أنه سوف يتخذ تصرفًا قانوني ضد من يسئ لسمعة ابنته والأسرة بالكامل ولن يترك حقهم.

قالت سناء التراس، والدة الطالبة نيرة، إنها فوجئت برسائل مرسلة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من مجهول يطلب منها الرحمة بالقاتل والتنازل مقابل فدية 5 ملايين جنيه قابلة للزيادة سوف يتم جمعها عن طريق تبرعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المتعاطفين مع المتهم.

وأضافت والدة الطالبة في تصريحاتها لمصراوي "ولا ملايين الدنيا تسوي نقطة دم لبنتي الي ادبحت قدام العالم كله ولن نقبل بالفدية ولو كانت ملايين ونطالب بسرعة القصاص من المتهم و لن نتنازل عن حق ابنتنا ".

وتابعت والدة الطالبة نيرة أشرف أن الأسرة تعرضت الفترة الماضية إلى هجوم وإساءة من بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي و لن تترك حقها وسوف تقاضي من تعدي عليهم ولم يرحمهم ظروفهم النفسية وما يمرون به بعد مقتل ابنتهم.

اقرأ أيضا

بعد عرض الـ5 ملايين جنيه.. هل تقبل المحكمة "الدية" في حق قاتل نيرة أشرف؟

والدة نيرة أشرف عن قبول دية من قاتلها: "ملايين الدنيا متسواش نقطة دم لبنتي"

بالصور.. شقيقة نيرة أشرف: اتعرض علينا 7 ملايين جنيه "دية".. وهذا ردنا

بعد عرض الـ5 ملايين جنيه.. أول رد لمحامي أسرة نيرة أشرف على "الدية"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان