إعلان

"الدعاء وصية بيننا".. أخر منشور لإحدى ضحايا سقوط ميني باص في ترعة السلام بالدقهلية

11:19 م الأربعاء 13 يوليو 2022

سقوط ميني باص بترعة السلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-رامي محمود:

"إن نمت وغابت النون فالدعاء وصية بيننا" منشور دونته الطالبة تسنيم محمود الرفاعي، إحدى ضحايا سقوط أتوبيس يقل عددا من الأطفال من حفظة القرآن الكريم في ترعة السلام بالطريق الواصل بين محافظتي دمياط والدقهلية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل ساعات من الحادث وكأنها تتحدث عن اقتراب الموت.

وكتبت تنسم منشور لها عبر الفيس بوك "إن نمت وغابت النون فالدعاء وصية بيننا" وسط حالة من الحزن بين أهالي قرية ليسا الجمالية مسقط رأس الأطفال ضحايا الحادث.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة الجمالية بسقوط ميني باص بمياة ترعة السلام والمارة بين محافظتي الدقهلية ودمياط ووجود مصابين.

انتقل مأمور وضباط مركز شرطة الجمالية وقوات الإنقاذ النهري وجرى الدفع بأكثر من 7 سيارات إسعاف من محافظتي دمياط والدقهلية لموقع الحادث، إضافة إلى تحرك قوات الإنقاذ النهري لإنقاذ المواطنين.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري وعدد من أهالى المنطقة من رفع السيارة واستخراجها من المياه.

وقال عدد من شهود العيان إن الباص كان يقل عددا من الأطفال حفظة القرآن الكريم وجرى نقل المتوفين الأربعة وهم حنين حافظ محمود رفاعي، 11عامًا، مقيمة عزبة رفاعي، ونجلة عمها ياسمين رفعت محمود رفاعي، ١٥ عامًا، وشيماء عبد الناصر الجمال، ومحمد إبراهيم جمال عبدالله، و11 مصابا آخرين كانوا داخل الميني باص وجرى نقلهم لعدد من المستشفيات بنطاق محافظتي دمياط والدقهلية لتلقي العلاج اللازم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان