إعلان

بعد تصريح المحافظ.. أول تحرك من كامل أبو علي بشأن ستاد بورسعيد

08:51 م الجمعة 10 يونيو 2022

ستاد بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشفت مصادر مقربة من كامل أبو علي، رجل الأعمال ورئيس النادي المصري الأسبق، اليوم الجمعة، أنه سيزور بورسعيد الأسبوع المقبل، لعرض مشروعه الخاص ببناء استاد النادي المصري الجديد على المحافظ اللواء عادل الغضبان.

وأشارت المصادر إلى أن كامل أبو علي أجرى اتصالا بمحافظ بورسعيد عقب تصريح الأخير بشأنه ردا على مطالب عدد من جماهير النادي المصري حول تنفيذ "مشروع أبو علي" قائلا: "لو كامل أبو علي عاوز يجي يبني من بكرة أهلا وسهلا"، مؤكدا على أن الجانبين اتفقا على عقد لقاء بديوان عام المحافظة الأسبوع المقبل، لعرض ومناقشة المشروع.

كان أحد جماهير النادي المصري قد استوقف اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقب حضورهما احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو بساحة مصر، ونقل لهم رغبة شريحة عريضة من جماهير بورسعيد بشأن تنفيذ مشروع كامل أبو علي، رجل الأعمال ورئيس النادي المصري الأسبق، الخاص بمشروع بناء استاد النادي المصري الجديد، فقال له المحافظ:"لو كامل أبو علي عاوز يجي يبني من بكرة أهلا وسهلا، والوزير موافق على كده".

ويشمل مشروع كامل أبو علي، الذى جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بناء استاد جديد بسعة كبيرة ومشروع اقتصادي فندقي، ومول ومنتجع متكامل، وسينتج عنه أرباح تتجاوز 300 مليون جنيه سنويا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان