إعلان

وكيل صحة المنوفية الجديد لـ"مصراوي": مهام عملي تبدأ غدا

05:37 م السبت 05 مارس 2022

مديرية صحة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


المنوفية - أحمد الباهي:

قال الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة الجديد بمحافظة المنوفية، في تصريحات ل"مصراوي"، إنه من المقرر استلام مهام عمله بالمحافظة صباح غد الأحد، تنفيذًا لقرار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وذلك خلفًا للدكتور فيصل جودة والذي انتهت مدة تعيينه.

أضاف "عبد الغني" أن نشأته هي محافظة المنيا وتقلد همنصب وكيل الصحة مرورًا بعدد من المحافظات آخرهم القليوبية، قبل قرار ندبه للمنوفية، مؤكدًا حرصه على تقديم إمكانات وخدمات أفضل.

وأشار "عبد الغني"، إلى أن لديه طموحات لتطوير المنظومة الطبية بها، مُتابعًا: "لكن كل الخطوات المستقبلية هتتحدد عقب اجتماع بمديري الأقسام ومديري المستشفيات وجميع قيادات المديرية للوقوف على الاحتياجات الأولية ومن ثم رسم خطة الفترة المُقبلة".

وكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، قد قرر مؤخرًا ندب الدكتور "خالد جمال عبد الغني" وكيل الشؤون الصحية بمحافظة المنيا، وكيلاً لوزارة الصحة بالمنوفية، بديلاً للدكتور فيصل جودة، وذلك ضمن حركة انتقالات شملت العديد من المحافظات.

وأفادت الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب ومساعد وزير الصحة السابق، أن الوزارة نفذت حركة محليات شملت 8 مديريات على مستوى الجمهورية، وكان يتوقع الكثيرون حدوثها، عقب تولي الدكتور خالد عبد الغفار قيادة وزارة الصحة، مُشيدة بدور الدكتور فيصل جودة خلال فترة عمله وكيلاً الصحة بمحافظة المنوفية مُعلقة: "دي سنة الحياة"، وثمنت على نجاح الدكتور خالد جمال، مؤكدة على جهوده المُضنية في جميع الوظائف التي شغلها مُسبقًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان