إعلان

رغم الطقس.. توافد الجماهير على مراكز شباب الدقهلية لمتابعة مباراة مصر والسنغال - صور

08:12 م الجمعة 25 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

توافد المئات من المشجعين إلى أندية الدقهلية لمتابعة مباراة منتخب مصر والسنغال في ذهاب الدور الفاصل بتصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى التاسعة مساء رغم تقلبات الطقس التي تشهدها المحافظة وانخفاض درجات الحرارة المصحوب برياح مثيرة للأتربة.

وبدأ المواطنين في حجز مقاعدهم بالأندية حيث وضع نادي جزيرة الورد بالمنصورة ومركز شباب ستاد المنصورة ونادي الحوار الرياضي شاشات عملاقة لمتابعة المباراة.

ويلعب منتخب مصر مع السنغال في القاهرة اليوم، في ذهاب الدور الفاصل بتصفيات مونديال 2022، فيما يقام الإياب في داكار يوم الثلاثاء المقبل.

وكان علاء الشربينى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، قد أعلن تجهيز 200 مركز شباب على مستوى المحافظة أمام المواطنين لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره السنغالي في المباراة التي تجمع بينهما فى التاسعة من مساء اليوم في ذهاب الدور الفاصل بتصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022.

وأضاف وكيل الوزارة أن مركز الشباب ستفتح أبوابها بالمجان لمتابعة مباراة المنتخب الوطني والتي تنقل عبر إحدى القنوات المشفرة فضلا عن 30 نادي رياضي بالإضافة إلى النقابات المهنية والتي ستعرض المباراة .

وأوضح الشربيني، بانه وجه لجميع مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والتى يتوفر بها شاشات عرض أن تفتح أبوابها أمام جميع المشجعين لمشاهدة المباراة تماشيا مع سياسة وزارة الشباب التى يتبناها الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب لجذب الشباب لمراكز الشباب وجعلها مراكز خدمة مجتمعية طبقا لرؤية القيادة السياسية 2030 ،فى مكان مناسب مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية ،ومن إرتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الإجتماعي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان