إعلان

"البقية في حياتك في بناتك".. مأساة أم مات زوجها وتفحم أطفالها في حريق بالإسكندرية (فيديو وصور)

12:38 م الأربعاء 23 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

3 أشهر فقط مرت على فقدان "سعاد" لزوجها، لم تتركها أعباء ونفقات المعيشة في الحزن طويلًا على شريك عمرها ووالد بناتها، ودفعتها سريعًا للخروج إلى العمل.

"رقية" 13 عاما، والتوأم "خديجة" و"زينب" 6 سنوات، هي التركة والمسؤولية التي تركها "مجدي" لزوجته صاحبة الـ 36 عاما، وغادر الدنيا في ريعان شبابه.

واصلت الأم العمل ليلًا ونهارًا لتدبير نفقات بناتها الثلاثة، معتادة أن تتركهم في المنزل بمفردهم، لم تدر أن القدر يخبئ لها فاجعة أكبر من فقدان زوجها.

عادت الأم من عملها ليلا، لتجد زحامًا وسيارات إسعاف وإطفاء وجيران يحيطون بمنزلها، الجميع أعينهم معلقة بشقتها بالطابق الرابع بعقار بمنطقة خورشيد، والدخان يتصاعد منه.

"البقية في حياتك في بناتك.. شدي حيلك".. عبارات مواساة ودعاء بالصبر، اكتشفت معها "سعاد عبد السلام عوض"، الفاجعة لتسقط مغشيًا عليها، إثر إصابتها بصدمة عصبية وضيق تنفس، وجرى نقلها إلى المستشفى الأميري الجامعي.

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في شارع عبيدة ابن الجراح أمام مسجد الشهيد بعزبة النخل بمنطقة خورشيد.

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارتي إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة نشوب حريق بشقة بالطابق الرابع بعقار بالشارع المشار إليه.

أسفر الحريق عن مصرع ثلاثة أطفال أشقاء وهم كل من رقية مجدي أحمد، 13 سنة، وخديجة 6 سنوات، وزينب مجدي 6 سنوات، وتفحم جثثهم، وتم نقلهم إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

وتبين من التحريات وسؤال الجيران، أن الأم وتدعى "سعاد عبد السلام عوض"، 36 سنة، ذهبت إلى عملها وتركت الأطفال الثلاثة بمفردهم داخل الشقة، فاندلع الحريق بسبب ماس كهربائي.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا

توفي والدهم قبل 3 أشهر.. تفحم 3 أطفال في حريق بالإسكندرية (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان