إعلان

مشروعات وفقرات موسيقية.. المنيا تستعد للاحتفال بعيدها القومي 103

04:49 م الإثنين 14 مارس 2022

محافظة المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

تحتفل محافظة المنيا، الجمعة المقبلة، بعيدها القومي رقم " 103"، وتتضمن الفعاليات تكريم 60 رياضي تميزوا على مدار العام في احتفالية كبرى تنظمها مديرية الشباب والرياضة، كما سيُجرى إنطلاق ماراثون للدراجات بداية من مركز شباب دماريس وحتى نادي المنيا الرياضي، وتنظيم طابور للعرض بمشاركة كافة الجهات التنفيذية والوحدات المحلية التسع.

كما يضع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا يوم الجمعة المقبلة 18 مارس، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، بالإضافة لأداء شعائر صلاة الجمعة بمسجد ديوان عام المحافظة، ويشارك أهالي محافظة المنيا، الاحتفالية بحضور حفل الموسيقى العربية "فرقة التخت العربي".

ويفتتح المحافظ، عددًا من المشروعات الخدمية والتنموية التي جرى الإنتهاء منها بمختلف القطاعات بنطاق الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

وفي السياق، تلقى محافظ المنيا، برقية تهنئة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة العيد القومي الـ103 للمحافظة، جاء نصها: "يسرني أن أبعث إليكم وإلى أبناء محافظة المنيا خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وإني إذ انتهز هذه المناسبة، أرجو لكم ولأبناء المحافظة دوام التوفيق والسداد لما فيه خير وازدهار مصرنا الغالية".

يذكر أن العيد القومي للمنيا الموافق يوافق 18 مارس من كل عام، ويأتي تخليدًا لذكرى ثورة أبناء المنيا أثناء تصديهم للاحتلال الإنجليزي في ثورة 1919.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان