إعلان

صور.. محافظ أسوان يبحث آليات دعم منظومة "المتغيرات المكانية"

06:38 م السبت 26 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

عقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم السبت، اجتماعا موسعًا لمتابعة الإجراءات والجهود الجارية لتحقيق أفضل المعدلات في تطبيق المتغيرات المكانية للتعرف على المستجدات، وتدقيق البيانات بما يساهم في المواجهة الحازمة للتعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، خاصة أن ذلك يشهد متابعة لحظية من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وإشراف من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية.

شدد اللواء أشرف عطية على ضرورة الإستثمار الجيد لكافة الإمكانيات البشرية والتكنولوجية، لا سيما في ظل أسبقية المحافظة في تنفيذ تطبيقات منظومة التحول الرقمي من أجل تحقيق المعدلات المطلوبة فى مجال المتغيرات المكانية.

مكلفا بضرورة تحديد المهام والتكليفات بشكل تفصيلي حتى يتسنى معه محاسبة المقصرين وإثابة المتميزين، وهو الذي يتطلب بذل أقصى الجهود لإنجاح هذه المنظومة لتؤتي ثمارها الإيجابية على أكمل وجه، ما يساهم بدوره في تقدم المحافظة في معدلات الإنجاز الذي يتطلب الالتزام بإتباع الجانب العلمي القابل للتنفيذ على أرض الواقع.

أضاف اللواء أشرف عطية أنه جرى إرسال تقارير أسبوعية لمجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بنتائج ومعدلات ونسب الجهود التي يجري تنفيذها في مجال المتغيرات المكانية للوقوف على أى تطورات أو تحديثات للتعامل الفوري معها بالشكل المطلوب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان