إعلان

بلطجة أمام مدرسة.. قصة طالب فقد "عينه" في مشاجرة بكفر الشيخ - فيديو وصور

11:39 ص السبت 12 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أسرة طالب بالشهادة الإعدادية بمدينة سيدي سالم في كفر الشيخ، بعد انفجار عينه اليسرى نتيجة التعدي عليه في أحداث بلطجة شهدتها ساحات المدرسة الإعدادية في مدينة سيدي سالم.

وبثت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يرصد لقاء مع والد الطالب والذي كشف فيه كل التفاصيل الخاصة بالواقعة.

سمير السيد السعيد خليل، 49 عامًا، نقاش، ويقيم بمدينة سيدي سالم، والد طالب الإعدادية المجني عليه "محمد"، 15 عامًا، أكد لـ"مصراوي"، أنهم جميعًا في المنزل فوجئوا بتلقي زوجته، والدة الطفل، اتصال الذي هاتفًا من أحد زملاء ابنه أخبرها بإصابة ابنها أثناء مشاركة مجموعة من الشباب بالجنازير، وخراطيم اسطوانات الغاز.

وأوضح الأب أن زوجته ذهبت مسرعة إلى المستشفى التخصصي الذي جرى نقله إليه، فرأت الابن ينزف من عينه اليسرى، وأبلغها الأطباء بحدوث انفجار في العين المصاب بها، ووفق ذلك جرى تحويله إلى مستشفى الجامعة في الإسكندرية، ولكن لسوء الحالة لم يستطع الأطباء إنقاذ الحالة وشاء القدر أن يفقد عينه اليسرى.

وقال الأب إنه إلى الآن لا يوجد أي معرفة بين نجله المجني عليه، والمتهمين في الواقعة، ووفقًا لكاميرات المراقبة رصدت هؤلاء المتهمين خلال الواقعة بأنهم كانوا يتعدون على أي طالب يرونه فأفلت منهم كثيرون عدا نجله فاحتكوا به أثناء خروجه من الامتحان، وتعدوا عليه بما كانوا يحملونه وفقًا لكاميرات المراقبة التي رصدت كل شئ.

وتقول هبة محمد، والدة الطالب المجني عليه، إن المكالمة التي تلقتها أخبرها بوجود زميل لنجلها أصيب بجرح كبير ويحتاج لرؤيتها فتوجهت إلى المستشفى التخصصي الذي كان فيه نجلها فاكتشفت أنه المصاب فكان المشهد لها بمثابة الصدمة عندما رأت ابنها بذلك الوضع، ويحتاجها بجواره.

"انا اتصدمت لما شوفت ابني مصاب وبينزف من عينه وياريت له عداء مع أحد والغريب ان اللي ضربوه مفيش سابق معرفة بينهم ولا يعرفوا بعض"، تقول الأم لـ"مصراوي"، وبعد ذلك ظل في غرفة العمليات في مستشفى الجامعة بالإسكندرية حوالي 7 ساعات ونصف في العمليات، وتبين لنا فقدانه العين اليسرى بعد حدوث انفجار لها.

وكشفت عن الأسباب الحقيقية وراء ذلك، وتتضمن أن هناك شجارًا بين طالبين بالمدرسة فكان أحدهما استعان بأهله، وأقاربه في اليوم الأخير من امتحانات الإعدادية، للانتقام من زميله الخصم، ونجلها كان الضحية في تلك الأحداث فتعدوا عليه لمجرد إنه طالب في المدرسة رعدم علاقته بتلك الواقعة.

وأضاف أحمد السعيد خليل، عم طالب الإعدادية المجني عليه أنه وفقًا لما جرى رصده عبر كاميرات المراقبة جرى رصد 5 متهمين في تلك الأحداث، اتهمهم رسميًا شقيقه والد الطالب في المحضر الذي جرى تحريره بمركز شرطة سيدي سالم، على رأسهم المتهم الرئيسي الذي تسبب في انفجار العين اليسرى لابن شقيقه.

وأضاف أن كاميرات المراقبة حصرت 33 مشاركًا في أعمال البلطجة التي تسببت في إنفجار العين اليسرى لابن شقيقه، جرى التعرف عليهم جميعًا، وتتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 30 عامًا، من بينهم المتهمين الخمس الذين جرى اتهامهم رسميًا في محضر الشرطة، وسوف يجرى إبلاغ النيابة العامة بباقي الأسماء في تحقيقاتها خلال الساعات المقبلة تمهيدًا لاتخاذ اللازم نحوهم.

تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتبقي مركز الشرطة بلاغًا من المدعو سمير السيد السعيد خليل، 49 عاماً، نقاش، ويقيم بمدينة سيدي سالم، يتهم فيه 5 أشخاص يقيمون بقرى مجاورة لسيدي سالم، بالتعدي على نجله "محمد"، 15 عامًا، طالب في الشهادة الإعدادية محدثين به إصابته بالعين اليسرى.

وأكد صاحب البلاغ أن الإصابة تسببت في انفجار العين اليسرى لنجله، ما أدى إلى حدوث عاهة مستديمة، ويحتاج للعلاج المستمر، وما يزال تحت نظر الأطباء لتلقيه العلاج.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة بمركز سيدي سالم، لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان