إعلان

تهريب 52 طن زيت وسكر مدعم في الإسكندرية.. والتموين تحرر محضرًا لبقالين

12:10 م الجمعة 03 سبتمبر 2021

زيت وسكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملات تفتيشية على بقالين التموين بالمحافظة وكشفت عن مخالفات منها التصرف في 52 طن من السكر والزيت المدعم.

قال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن الحملات أسفرت عن تحرير 35 محضر متنوع لبقالين تموين مخالفين ما بين تصرف فى سلع تموينية وتجميع سلع تموينية بغرض البيع فى السوق السوداء او توقف عن العمل بدون إذن مسبق من التموين.

وأضاف في تصريح صحفي، الجمعة، أنه جرى حصر كميات من السكر التموينى متصرف به تقدر بما يقارب ٨ طن تقريبا وكذلك حصر كميات من الزيت التموينى عبوة الزجاجة ٨٠٠ مللي تقدر بما يقارب ٤٠ طن، كما تم حصر كميات من الزيت التموينى عبوة واحد لتر تقدر لأكثر من ٤ طن.

وأوضح أنه جرى أيضا ضبط كميات من السلع التموينية تم تجميعها عند بعض البقالين بغرض التربح من فروق الأسعار ببيعها فى السوق السوداء، وتضمنت ضبط كميات مجمعة من السكر التموينى تقدر بما يقارب ٥ طن تقريبا، وكميات من الزيت التموينى عبوة الزجاجة ٨٠٠ مللى و عبوة لتر تقدر بما يقارب من ٢ طن تقريبا.

وأشار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان