إعلان

المتهمون بخطف الطفل زياد للنيابة: فوجئنا بكاميرات المراقبة.. وراقبنا أمه لأيام

01:43 م الثلاثاء 31 أغسطس 2021

الطفل زياد المختطف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

تباشر نيابة المحلة الكبرى التحقيقات اليوم الثلاثاء، مع أسرة الطفل زياد أحمد البحيري، عقب تحرير الطفل من قبضة 3 متهمين احتجزوه داخل منزل مهجور، فيما أمرت النيابة بإجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في تحرير الطفل زياد من داخل منزل مهجور بقرية السجاعية التابعة لمركز المحلة، وجرى ضبط ٣ متهمين متورطين بالحادث، وجاري التحقيق معهم الآن.

وأكد المتهمين خلال التحقيقات أنهم خططوا لخطف الطفل زياد لطلب فدية ٢ مليون جنيه، وأنهم على علم بأن العائلة ثرية ولديهم الكثير من الأموال.

وأضافوا خلال التحقيقات أنهم راقبوا المنزل عدة أيام، وتيقنوا من أن الطفل يذهب مع والدته في صباح كل يوم لفتح محل والده على الطريق الدائري، وانتظروا ساعة صباح يوم الحادث حتى نزل الطفل، ومروا أكثر من مرة أمام المنزل للتأكد من أن الطفل رفقة والدته في المحل.

وأكد المتهمون أنهم فوجئوا بتصوير السيارة من خلال كاميرات المراقبة على طريق "قطور- سجين"، بالقرب من المنزل المستأجر لإخفاء الطفل فيه.

واستكمل المتهمين أنهم استأجروا منزل تحت الإنشاء في مدخل قرية السجاعية لتنفيذ جريمتهم، وكان يجلس معه أحد المتهمين باستمرار ويتردد عليه متهم آخر.

واستمعت النيابة منذ قليل لأقوال الطفل زياد، وجرى معاينة موقع المنزل الذي جرى احتجازه داخله لمدة يوم ونصف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان