إعلان

رئيس جنايات بورسعيد لحظة الحكم على مغتصب طفلتين: المتهم ارتكب أبشع الجرائم الإنسانية

04:54 م الإثنين 13 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وصف المستشار جودت ميخائيل قديس رئيس محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الاثنين، جريمة إقدام شخص على هتك عرض طفلتين أنجبتا منه، بأنها من أبشع الجرائم الإنسانية.

وأضاف قبل النطق بالحكم بمعاقبة المُدان بهتك عرض الطفلتين:" أن جريمتي الخطف والاغتصاب تُعد من أبشع الجرائم الإنسانية، حيث أن ضياع الكرامة والمهانة التي يتعرض لها المغتصب تفوق كثيرًا أن يُسلب منه ماله أو يتعرض لحادث غش أو تدليس بل إن جريمة الاغتصاب أصعب من التعرض لمحاولة قتل فاشلة".

وتابع: "الجروح الجسد يأتي عليها يومًا وتزول، بينما تبقى الروح مُثقلة بأغلال المهانة إثر التجربة الأليمة للاغتصاب"، مشيرا إلى أن المتهم عاشر المجني عليهن معاشرة الأزواج وأعطاهن الأقراص المخدرة وكان يعاشرهن نهار رمضان.

وترجع أحداث القضية إلى 2 مايو عام 2023 نطاق قسم بورفؤاد أول، والمتهم فيها "ا.ع.ا.ا" البالغ من العمر 51 عامًا، بخطف عن طريق التحايل طفلتين، وهتك عرضهن حال كونهما لم يبلغن 12 سنة ميلادية كاملة وحملا منه.

وحكمت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: أحمد محمد الجمل ومحمد مرتضى مرام، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية: طارق عكاشة وخالد خضير، اليوم الاثنين، بمعاقبة المُدان بهتك عرض طفلتين أنجبتا منه ببورسعيد بالإعدام شنقا، وذلك بإجماع أراء أعضاء المحكمة.

اقرأ ايضًا:
"أنجبتا منه".. تعرف على مصير مواطن هتك عرض طفلتين في بورسعيد

0

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان